باقة: اجتماع شعبي شبابي لبحث نضال الأرض والمسكن لدى الجماهير العربية

باقة: اجتماع شعبي شبابي لبحث نضال الأرض والمسكن لدى الجماهير العربية

وجه الحراك الشبابي في باقة الغربية، على اختلاف تياراته وانتماءاته، دعوة إلى "الحركات والأطر والمؤسسات الشبابية، والشباب المستقلين، والمؤسسات والجمعيات الأهلية، والناشطين، في الداخل الفلسطيني"، للمشاركة في اجتماع شعبي وشبابي حول "قضايا الأرض والمسكن، وموقف الجماهير العربية من الاحتجاجات الاسرائيلية، وموقعه منها".

هذا وجاء في نص الدعوة التي عممها الحراك، أن الاجتماع بإشراف وتنظيم اللجان الشعبية من مختلف المدن والقرى العربية، وبالتنسيق مع لجنة المتابعة بمختلف مركباتها الحزبية والسياسية، وعدد من المؤسسات الشبابية.

وجاء أيضًا في نص الدعوة أن "ممثلي اللجان الشعبية، اتخذوا قرارًا بأن يكون للشباب حضورٌ كبيرٌ وبارزٌ للمرة الأولى في مثل هذا النوع من الاجتماعات، التي تبحث قضايا مصيرية وجوهرية تتعلق بجوهر وجود الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، ومستقبلهم، وحقوقهم كمواطنين، وكأبناء أقلية قومية".

واختتم الحراك دعوته بتوجهه إلى الشباب "حاثين إياكم على المشاركة في الاجتماع وجعله أولوية، لما في الموضوع من أهمية وحساسية كبيرتين، سيكون لهما أثر واضح وملموس على مستقبل تحركاتنا في الداخل الفلسطيني".

ويعقد الاجتماع يوم الأربعاء، 24.08.2011، الساعة التاسعة مساءً (21:00)، في مقر اللجنة الشعبية (بالقرب من مسجد الصراط والخيمة الاحتجاجية) بمدينة باقة الغربية.