طمرة: جريمة قتل وشجار عنيف وحرق ممتلكات

طمرة: جريمة قتل وشجار عنيف وحرق ممتلكات

أسفر شجار عنيف نشب في اليومين الماضيين بينعائلتين من مدينة طمرة بعد أن أعلن عن مقتل الشاب علي كارم أبو رومي البالغ منالعمر 19 سنة، عن إحراق ستة منازل بشكل كبير واحتراق عدد من المركبات، وانفجرتأنابيب غاز، وخلف الشجار دمارا كبيرا بين العائلتين في الحارة الفوقا

هذا وكان الشجار قد نشب واستمر لساعات طويلة بين عائلتين متنازعتينفي المدينة حيث استعمل خلال الشجار القنابل والذخائر الحية، وأدى إلى فرار عددكبير من الأهالي من بيوتهم في الحارة المذكورة.
 
ويوم أمس السبت أعلن الإضراب في المؤسسات، ويستمر الإضراب حتى اليوم الأحد. وعلم أن لجان الآباء تتخوف من احتكاكات الطلاب خشية أن يؤدي ذلك إلى نشوب الشجار مجددا.
 
وقال شاهد عيان إنّ النزاع بين العائلتين المشتركتين فيالشجار  قائم منذ زمن، مضيفا أنّ الشاب علي كارم أبو رومي قتل عندما كان في نادي الرياضيفي مدينة طمرة، حيث تعرض للطعن خلال شجار، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، وتوفي متأثرا بإصابته.
 
وتعيش مدينة طمرة في حالة من التوتر الشديدإثر الشجار العنيف، فيما تحولت الحارة الفوقا إلى ثكنة عسكرية، بعد أن وصلت قواتشرطية معززة بالقوات الخاصة للعمل على فض الشجار والتحقيق في ظروفه.