مجد الكروم: زعبي وزحالقه يتجندان لحملة إنقاذ حياة الطفلة ملك

مجد الكروم: زعبي وزحالقه يتجندان لحملة إنقاذ حياة الطفلة ملك

 قام النائبان، د. جمال زحالقه، وحنين زعبي، بزيارة لمنزل عائلة الطفلة ملك أسامه كيوان في منزل العائلة بمجد الكروم، التي تعاني من مرض نادر بالنخاع ألشوكي يدعى "جوشيه"، وعبرا للعائلة عن دعمهما للحمله ألقطريه التي ستنطلق يوم الاثنين 31-10 وتجندهما لإنجاحها، واستعدادهما للقيام بكل الجهود الممكنة من أجل إنقاد حياه ألطفله ملك.
وفي إطار الحملة ستتواجد طواقم طبية بجانب كل فرع للبنك العربي في القرى العربية والمدن المختلطة لاستقبال المتبرعين لأجراء فحص بسيط للتعرف على الشخص الملائم للتبرع للطفلة ملك بوجبة دم وينقذها من الخطر الذي يهدد حياتهان حيث أن تأخير العلاج يؤدي لتضخم الكبد والطحال ويمنع الجسم من التطور الطبيعي وتسبب في الإعاقة، ويؤدي في مرحلة متقدمة للوفاة.

ورافق النائبان في الزيارة عضو اللجنة المركزية للتجمع عز الدين بدران ، والعاملة الاجتماعية حنان شحادة ، ومحمد خطيب عضو مجلس في مجد الكروم ، ود. محمد كنعان ، والناشط أحمد خلايله.

النائبة حنين زعبي والنائب جمال زحالقه بعد اطلاعهما على الوضع الصحي لملك، أعربا عن تجندهما لهذه القضية الإنسانية والمساعدة بكل ما يستطيعان، وقالا :"أن مردود هذه الحملة الطبية لانقاد ملك سيعود بالفائدة على مرضى آخرين. كما أكدا على ضرورة إقامة بنك معلومات خاص بالوسط العربي كما هو موجود للوسط اليهودي.

وشكر والد الطفلة أسامه كيوان النائبين والوفد المرافق على هذه اللفته الإنسانية والزيارة وثمن استعدادهما للمساهمة في الحملة القطرية وتبرعهما بالتقدم للفحص.كما شكرهمهما على تجندهما لهذه ألحمله الإنسانية لإنقاذ ملك وعلى دعمهما المعنوي والعملي لإنجاح ألحمله وتعهدهما بمناشده أبناء شعبنا من خلال اللقاءات أليوميه بالتوجه لإجراء الفحص.


الفنانة أمل خازن شكرت النائبين حنين زعبي ود. جمال زحالقه والوفد المرافق لهما.

الراغبين بالمساهمة بإنقاذ ألطفله ملك الاتصال على رقم والدها 0527957073



 

-
 


.
 


 
 
الراغبين بالمساهمة بإنقاذ ألطفله ملك الاتصال على رقم والدها 0527957073