كفرمندا: حشد كبير في أمسية إحياء ذكرى هبة القدس والاقصى

كفرمندا: حشد كبير في أمسية إحياء ذكرى هبة القدس والاقصى

نظم ائتلاف الشباب المنداوي، مساء أمس، الجمعة، أمسية فنية ملتزمة لإحياء ذكرى هبة القدس والأقصى، في قاعة "البردايس" بحضور المئات.
 
افتتحت الأمسية بنشيد "موطني" ثم رحب عريف الأمسية الناشط حاتم عبد الحليم بالحضور، واستهل حديثه بالقول: "الكبار يموتون والصغار ينسون" هذا ما قاله كبيرهم، بن غوريون، لكن توقعاته خابت فـ"ها نحن جيل لم ينس وسنورث خيبته لأبنائنا".
 
 كانت الكلمة الأولى في الأمسية لعائلة شهيد هبة القدس والأقصى رامز بشناق، قدمها شقيقه حلمي، الذي تحدث عن أهمية إحياء الذكرى والوفاء للشهداء، مثنيا على ائتلاف الشباب الذي نظم الأمسية، مشيدا بدوره النهضوي.
 
ثم ألقت الناشطة هبة بشناق كلمة ائتلاف الشباب، تحدثت فيها عن بداية تشكيله والنشاطات التي نظمها، مؤكدة أن الائتلاف ماض في طريقه واثقا من خطواته واضعا نصب عينه النهوض بالعمل الوطني.
 
أحيت الأمسية فرقة "عشاق الأرض" بقيادة الموسيقي فؤاد عبد الفتاح، وتخللها قصيدة للناشطة دعاء حوش، وقصيدة من تأليف عادل زعبي ألقتها ابنته عهد، الناشطة في الائتلاف.
 
وقد لاقى أداء الفرقة إعجاب الجمهور، حيث قدمت مجموعة من الأغاني الوطنية، أداها كل من صلاح العلي وآلاء محمد ومحمد أبو صالح.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018