سخنين: اللجنة الشعبية تهنئ محمد حيادري لتعينيه رئيسا للجنة قضايا التعليم العربي

سخنين: اللجنة الشعبية تهنئ محمد حيادري لتعينيه رئيسا للجنة قضايا التعليم العربي



قام اعضاء اللجنة الشعبية وممثلون عن بلدية سخنين وعلى رأسهم رئيس البلدية مازن غنايم بزيارة تهنئة للاستاذ محمد حيادري،وذلك في اعقاب انتخابه رئسا للجنة قضايا التعليم العربي المنبثقة عن لجنة المتابعة بعد ان قدمت خلفا لنبيلة اسبنيولي بعد ان قدمت استقالتها.


وفي كلمته اشاد مازن غنايم بدور حيادري وقال "ان حيادري عرف بباعه التربوي الطويل للأجيال على مدى سنوات طويلة في سخنين والمنطقة، حيث امضى سنوات عمره من أجل انشاء جيل واع مثقف ، ذلك الى جانب مساهمته بالعمل العام ونشاطه في ايصال الرسائل الوطنية والانسانية وطرح قضايا شعبنا بشكل دائم.

وتابع غنايم ، ان حيادري و بعد تقاعده منذ سنوات واصل مشوار عطائه حين انضم الى اللجنة الشعبية في سخنين، للمساهمة في متابعة القضايا الاجتماعية والوطنية والحياة الثقافية في سخنين.


و اضاف ان حيادري ورغم خروجه الى التقاعد الا ان عطاءه لم يتوقف بل يتزايد، واليوم توّج بانتخابه رئيسا للجنة قضايا التعليم العربي، مضيفا: "نحن ندرك مدى حرصك على مستقبل الجماهير العربية وكونك حيا وفعالا في خدمة الجماهير العربية ولهذا فإن انتخابك في هذا المنصب هو شرف لكل اهل سخنين والوسط العربي".

حيادري بدوره اثنى على لفتة اللجنة الشعبية مشيرا الى ان انتخابه مؤخرا هو تكليف وليس تشريفا، وان أمامه مشاريع كثيرة خاصة في ظل الواقع السياسي والاجتماعي وحال التعليم العربي القاسي في البلاد، مضيفا: " ان امام اللجنة تحديات كبيرة ومنها التأكيد على ثقافتنا ولغتنا وحضارتنا ".



 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018