بيت جن: اعتقال زوجين بتهمة قتل زاهر أبو عسلة

بيت جن: اعتقال زوجين بتهمة قتل زاهر أبو عسلة

مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة اليوم، الثلاثاء، اعتقال شاب (30 عاما) من بلدة بيت جن حتى الثاني من آب/ أغسطس، وذلك بشبهة قتل الشاب زاهر أبو عسلة من نفس البلدة يوم السبت الأخير، ودفن جثته في أحد الأحراش المحاذية للبلدة، بحسب الشرطة.

وقالت الشرطة إنها اعتقلت أيضا زوجة المشتبه به (27 عاما)، وذلك بشبهة الضلوع في الجريمة، ومساعدة زوجها على القيام بفعلته، وجرى تمديد اعتقالها حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري.

يذكر أنه تم إبلاغ الشرطة باختفاء آثار أبو عسلة يوم السبت الماضي، وهو من سكان بيت جن ويعمل في بقاله له. وبحسب البلاغ فإن المغدور قد شوهد في المرة الأخيرة في ساعات منتصف ليل الجمعة الماضي.

واعتقلت الشرطة فجر الأحد الماضي هيال عطيلة حمود (30 عاما) في أعقاب شكوك تشير إلى ضلوعه في اختفاء أبو عسلة.

واستمرت أعمال البحث عن أبو عسلة حتى عثر على جثته مساء الأحد مدفونة في أحد الأحراش التي تبعد عن بيت جن بضعة كيلومترات. وبينت تحقيقات التشخيص الجنائي أن موته كان عن "سابق نية وبصورة مقصودة". وقال بيان صادر عن الشرطة إن المشتبه به اعترف بأنه تسبب بموت الفقيد أبو عسلة، وقام بدفن جثته في الحرش.

وبحسب الشرطة فإن المشتبه به أدلى بتفاصيل دقيقة، وقام فجر اليوم بإعادة تمثيل الجريمة.
كما جاء أن بعد التحقيقات التي أجريت مع المشتبه به خلال ساعات الليلة الماضية تم اعتقال زوجته وتدعي سهير حمود (27 عاما)، بشبهة الضلوع في جريمة القتل والمساعدة على تنفيذها. وادعت الشرطة أن  الجريمة وقعت على خلفية اشتباه المعتقل بإقامة الفقيد علاقة غير لائقة مع زوجته. بحسب الشرطة.
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018