ملاحظة على موسيقى عالية بالسيارة ادت الى شجار عمومي ومصرع شاب واصابة اخر

ملاحظة على موسيقى عالية بالسيارة ادت الى شجار عمومي ومصرع شاب واصابة اخر


لقي الشاب بكر طباش -23 عاما- مصرعه متأثرا بجراحه البالغة  التي أصيب بها في شجار نشب الليلة الماضية وأطلق خلاله الأعيرة النارية في قرية الطباش. كما وأسفر الشجار عن إصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.

وأوضح بيان شرطة الشمال أنّ إطلاق نار كثيف وقع عقب اعلان الوفاة نحو بيت المشتبه به بإطلاق النار على المصابين، مشيرًا إلى أنّ الشرطة عززت من قواتها في القرية وباشرت بالعمل على تهدئة الأوضاع.

وحول خلفية الحادث، جاء في بيان شرطة الشمال أنّ الحديث يدور حول شخص تجول بسيارتهِ وقد رفع صوت الموسيقى بشكل عال حيث طلب منه بعض السكان أن يخفض الصوت الأمر الذي أسفر عن جدال كلامي، ثم تطور الأمر إلى شجار بين عائلة السائق المذكور وعائلة الأخير، وقد تدخل بالشجار ما يقارب الـ50 شخصًا وأطلق خلاله الرصاص من طرف عائلة سائق السيارة نحو الطرف الآخر، حسبما ذكر بيان شرطة الشمال.

ولفت البيان إلى أنّ الشجار أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص اثنان منهم بجراح خطيرة توفي لاحقا المرحوم بكر متأثرًا بجراحه الخطيرة.

وقالت الشرطة انها اعتقلت مشتبهَين اثنين في حين فرّ الآخرون من المكان، وأشار بيان الشرطة أنّ ملف التحقيق في القضية أحيل للوحدة المركزية في شرطة الشمال فيما تقوم قوات الشرطة بالإشراف على إبعاد العائلتين من المكان.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018