شفاعمرو: مسيرة مشاعل السبت القادم إحياء لذكرى شهداء المجزرة

شفاعمرو: مسيرة مشاعل السبت القادم إحياء لذكرى شهداء المجزرة

في الذكرى السابعة لمجزرة شفاعمرو دعا الحراك الشبابي – شفاعمرو إلى المشاركة في مسيرة المشاعل يوم السبت القادم إحياء لذكرى الشهداء دينا ونادر وميشيل وهازار.

ومن المقرر أن تنطلق المسيرة السبت (04/08/2012) من جانب مبنى البلدية في الساعة الثامنة والنصف مساء باتجاه دوار الشهداء (حي العين)، حيث تنتهي هناك بكلمات مقتضبة لمندوبي الأطر الوطنية المشاركة.

وأكد الحراك الشبابي في نص الدعوة على تجدرد العهد والوفاء لذكرى الشهداء من خلال الدعم المتواصل للمتهمين بمقتل الإرهابي نتان زاده مرتكب المجزرة، والتضامن معهم.

فيما يلي نص الدعوة:

نجدّد الوفاء للشهداء في الذكرى السابعة للمجزرة


عام آخر يمر على المجزرة الرهيبة التي نفذها الرمز الحقيقي للعنصرية الإسرائيلية عيدان نتان زاده والتي سقط خلالها شهداءنا الأبرار "دينا ونادر وميشيل وهازار".

تخليدا لذكراهم العطرة، إجلالا وإكبارا لأرواحهم الطاهرة ندعو أهلنا الأعزاء في مدينة شفاعمرو خصوصًا، وأبناء شعبنا عمومًا للمشاركة في مسيرة المشاعل التي ستنطلق:
يوم السبت القادم 12/08/04 من جانب مبنى البلدية الساعة الثامنة والنصف مساء، باتجاه دوار الشهداء (حي العين)، حيث تنتهي بكلمات مقتضبة لمندوبي الأطر الوطنية

أهلنا الأعزاء:

في الرابع من آب عام 2005 أطلق المجرم نتان زادة رصاصات الحقد العنصرية باتجاه عشرات المسافرين ما أدى إلى سقوط شهداءنا الأبرار الأربعة، فتصدى له أبناء شفاعمرو الأبطال ومنعوا بشجاعتهم وقوع مجزرة أكبر كما خطط المجرم ومن وقف وراء عملية الإجرام، فالقاتل واحد والمجرمون كثر... وبفضل المتهمين الشفاعمريين بقي العشرات منا على قيد الحياة، واليوم يدفعون ثمن موقفهم الشريف نيابة عن كل منا، والتخلي عنهم، وتحت أي ظرف، هو جُبن وغدر وخيانة وطنية بأقل تقدير... في الذكرى السابعة للمجزرة الإرهابية نجدد العهد والوفاء لشهدائنا الأبرار ونحني هاماتنا إجلالاً وإكبارًا لأرواحهم الطاهرة، كما نجدد العهد تلو العهد لمشروعنا الوطني بوصفه الضامن الوحيد لتحصين الجسد الواحدة بكافة ألوانه السياسية والاجتماعية أمام المخططات الإجرامية التي تستهدفنا جميعًا... وما أكثرها.

ما زالت حكومة إسرائيل العنصرية تحاكم شبان شفاعمرو الأبطال بتهمة القتل .. وفي هذه المناسبة لا بد لنا من تجديد العهد والوفاء لذكرى الشهداء ،من خلال الدعم المتواصل للمتهمين وتأكيد مقولة أننا نتّهِم ونرفض أن نكون مُتَّهَمين، وإنها فرصة لتجديد معركة التضامن مع المتهمين السبعة.

 

فهلموا يا جماهيرنا للمشاركة في مسيرة المشاعل وارفعوا صوتكم عاليًا:
لا للعنصرية.. نعم للحرّية والكرامة..
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
012/08/02        الحراك الشبابي-شفاعمرو