تجمع حيفا ينظم حملة لتوزيع حقائب دراسية

وقد لاقت الحملة ردود فعل ايجابية من ألأهالي واستقبلت بفرحة كبيرة لدى الاولاد. هذا وقد اجمع نشطاء فرع التجمع الوطني في حيفا على اهمية العمل الاجتماعي وجمع التبرعات لمساعدة العائلات العربية والتخفيف، ولو بقدر صغير، من اعبائها. وشارك في الحملة النشطاء: فهد جشي من حي الحليصة، بلال حصري وإبراهيم غطاس من منطقة البلد، ومريم عودة من حي الكبابير. وبهذه المناسبة يتقدم التجمع الوطني الديمقراطي في حيفا شكره الى كل من تبرع وساهم في هذه الحملة.

تجمع حيفا ينظم حملة لتوزيع حقائب دراسية

ضمن فعالياته الاجتماعية والتواصل مع ابناء حيفا، قام التجمع الوطني الديمقراطي فرع حيفا، هذا الأسبوع، بحملة توزيع قرابة 120 حقيبة مدرسة على عائلات عربية من احياء حيفا. وتأتي هذه الحملة ضمن حملة قطرية قام بها التجمع الوطني الديمقراطي وجمع من خلالها تبرعات لشراء حقائب مدرسة وتوزيعها في عدد من البلدات العربية.

تأتي هذه الحملة على ضوء موجة الغلاء وارتفاع تكلفة عودة الطالب الى المدرسة، خاصة، تزامن عودة المدارس مع شهر رمضان ومواسم الاعراس الذات يرهقان مصاريف العائلات العربية.        

وقد لاقت الحملة ردود فعل ايجابية من ألأهالي واستقبلت بفرحة كبيرة لدى الاولاد. هذا وقد اجمع نشطاء فرع التجمع الوطني في حيفا على اهمية العمل الاجتماعي وجمع التبرعات لمساعدة العائلات العربية والتخفيف، ولو بقدر صغير، من اعبائها. وشارك في الحملة النشطاء:  فهد جشي من حي الحليصة، بلال حصري وإبراهيم غطاس من منطقة البلد، ومريم عودة من حي الكبابير.

وبهذه المناسبة يتقدم التجمع الوطني الديمقراطي في حيفا شكره الى كل من تبرع وساهم في هذه الحملة.

التعليقات