الناصرة: اعتقال شخصين بعد تبادل إطلاق نار في منزل مشتبه بالقتل

الناصرة: اعتقال شخصين بعد تبادل إطلاق نار في منزل مشتبه بالقتل
موقع جريمة الأسبوع الماضي

اعتقلت شرطة الناصرة، الليلة الماضية، وبعد تبادل إطلاق نار، شخصين قاما باقتحام منزل في حي الصفافرة في المدينة يملكه المشتبه بارتكاب جريمة القتل التي وقعت الأسبوع الماضي وراح ضحيتها المغدور محمد عبد النبي.

وعلم أن المشتبهين حاولا الفرار من المكان بعد أن تمكنا من معاينة أفراد الشرطة، ووقع تبادل إطلاق نار بين الطرفين خلال عملية المطاردة، ما أدى إلى إصابة أحدهما بجروح متوسطة، نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين تمكن الثاني من الفرار، إلا أنه اعتقل بعد عدة ساعات.

وقال ناطق بلسان الشرطة إن المشتبهين اللذين كان بداخل المنزل فوجئا بعناصر الشرطة، وهربا من المكان وهما يطلقان النار. وأضاف أن المشتبه الأول الذي أصيب هو في سن العشرين، وضبط معه المسدس الذي كان بحوزته. وخلال عمليات التمشيط بحثا عن المشتبه الثاني تم ضبط مسدس آخر.

وقال مصدر في الشرطة إن المنزل يعود لعائلة المشتبه بارتكاب جريمة القتل الأسبوع الماضي، وأن الشرطة تحقق في ما إذا كان ما حصل الليلة الماضي له علاقة بالجريمة.

تجدر الإشارة إلى أن عائلة المشتبه بارتكاب جريمة القتل كانت قد غادرت منزلها في أعقاب الجريمة واعتقال المشتبه به تجنبا لحصول صدامات مع عائلة الضحية.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018