كفر كنا: الشرطة تداهم منزل جواد عواودة بحثا عن سلاح، ولا تجد شيئا

كفر كنا: الشرطة تداهم منزل جواد عواودة بحثا عن سلاح، ولا تجد شيئا

دهمت قوات من الشرطة والوحدات الخاصة الاسرائيلتين، اليوم الأربعاء، منزل المواطن جواد عبد الرحمن عواودة من كفركنا، بحثا عن سلاح.

وأجرت قوات الشرطة بحثا داخل ومحيط المنزل، إلا أنها لم تعثر على شيء.

وقال جواد عواودة وفقا لموقع "كل العرب": "حضرت إلى منزلي عدة دوريات من الشرطة بهدف البحث عن سلاح داخل المنزل، وقد عبث أفراد الشرطة بالممتلكات الخاصة وبعثروا الملابس داخل الغرف بشكل مستفز، والغريب أن من حضر بسيارته إلى بيتي لمشاهدة ما يفعلون قاموا بتفتيش سيارته أيضا".

وأكد عواودة أيضا: "طبعا أنا لا أملك السلاح وهذا ما أثبتته عملية التفتيش".

يذكر أن بلدة كفركنا تشهد في الآونة الأخيرة حملة تفتيش كبيرة للمنازل والسيارات، وذلك للحد من ظاهرة انتشار السلاح غير المرخص وفرض النظام ومعاقبة المخالفين.

تعقيب الشرطة

وفي تعقيب للشرطة، قالت الناطق باسمها للإعلام العربي، لوبا السمري: " تعمل شرطة إسرائيل بشكل عام، وشرطة لواء الشمال بشكل خاص، وسيواصلوان العمل على مكافحة كافة ظواهر السلاح غير المرخص في كل مكان يستلزم ذلك، بهدف تحسين ورفع مستوى حياة كافة أفراد الجمهور. مع العلم أن التفتيش الذي تم في ساعات صباح اليوم الأربعاء في منزل أحد مواطني بلدة كفركنا، تم وفقا لأمر قانوني كان استُصْدِرَ من المحكمة، مع التنويه إلى أنه لم يعثر أثناء تنفيذ الأمر عملية التفتيش على أي غرض مشبوه".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018