متصفحون من غزة ينفون حجب الموقع وآخرون يؤكدون أنهم لا يستطيعون دخوله

أكد العديد من متصفحي موقع عرب48، في قطاع غزة، أن الموقع ليس محجوبا مؤكدين أنهم لم يتعرض للحجب، غير أن آخرين يؤكدون أنهم لا يستطيعون دخول الموقع. وكانت حكومة غزة قد شرعت اليوم في حجب المواقع الإباحية، غير أن عددا من المتصفحين قالوا إنه بعد سريان مفعول الحجب واجهوا مشكلة في الدخول لموقع عرب48. وقال عدد من المتصفحين لموقع عرب48 إنه حينما أرادوا الدخول لموقع "عرب48" تم تحويلهم إلى صفحة تحذير كتبت باللون الأحمر تفيد بأن الموقع الذي طلبه محجوب لأنه «يحتوي على مواد مخلّة بالآداب العامة»، وتضمنت صفحة التحذير رابطا لموقع وزارة الإتصالاات وتكنولوجيا المعلومات التابعة لحكومة حماس في قطاع غزة. وتطالب إدارة موقع عرب48 حكومة غزة بفحص تأثير الحجب الذي أدخلته اليوم على موقع عرب48 وإمكانية تصفحه.

متصفحون من غزة ينفون حجب الموقع وآخرون يؤكدون أنهم لا يستطيعون دخوله

أكد العديد من متصفحي موقع عرب48، في قطاع غزة، أن الموقع ليس محجوبا  غير أن آخرين يؤكدون أنهم لا يستطيعون دخول الموقع.


وكانت حكومة غزة قد شرعت اليوم في حجب المواقع الإباحية، غير أن عددا من المتصفحين قالوا إنه بعد سريان مفعول الحجب واجهوا مشكلة في الدخول لموقع عرب48.

وقال عدد من  المتصفحين لموقع عرب48 إنه حينما أرادوا الدخول لموقع "عرب48" تم تحويلهم  إلى صفحة تحذير كتبت باللون الأحمر تفيد بأن الموقع الذي طلبه محجوب لأنه «يحتوي على مواد مخلّة بالآداب العامة»، وتضمنت صفحة التحذير رابطا لموقع وزارة الإتصالاات وتكنولوجيا المعلومات التابعة لحكومة حماس في قطاع غزة.

وتطالب إدارة موقع عرب48  وزارة الاتصالات في  غزة بفحص تأثير الحجب الذي أدخلته اليوم على موقع عرب48 وإمكانية تصفحه.
 

 

التعليقات