العثور على جثتي شاب وشابة في حرش قرب دالية الكرمل

الشابة تعرضت للطعن بسكين، في كان الشاب معلقا على شجرة في المكان. وأشارت التقديرات الاولية إلى أن الحادث قد وقع قبل عدة ساعات من العثور على الجثتين..

العثور على جثتي شاب وشابة في حرش قرب دالية الكرمل

عثر صباح اليوم، السبت، على جثتي شاب (25 عاما) وشابة (19 عاما) في حرش بالقرب من قرية عين حوض غربي الكرمل، وسط تقديرات تشير إلى أن الحديث عن قتل وانتحار، كما تقوم الشرطة بالتحقيق فيما إذا كان الحديث عن انتحار الشابين.

وبينت التحقيقات الأولية للشرطة أن الحديث عن حكيم كيوف من قرية دالية الكرمل، وإيهام قدور من قرية عسفيا المجاورة، وتربطهما علاقة الخطوبة، بحسب الشرطة. كما أشارت إلى أنه وقع شجار يوم أمس بين عائلتي الشاب والشابة، وأن الشرطة قامت باعتقال شقيقي الشابة بتهم الاعتداء على الشاب المرحوم.

وكان عابر سبيل قد عاين وجود مركبة مشبوهة في المنطقة، المركبة التي يرجح بأن الشاب والشابة استخدما للوصول إلى المكان. وعند اقترابه منها شاهد شابا معلقا. وبعد استدعاء فرق الإسعاف تم العثور جثة الشابة في مكان قريب.

وبحسب طواقم الإسعاف فإنه لم يكن بالإمكان تقديم المساعدة لهما، لأنهما فارقا الحياة.

وجاء أنه تم العثور على الجثتين في المنطقة التي تربط دالية الكرمل بعين حوض. وكانت الشابة قد تعرضت للطعن بسكين، في كان الشاب معلقا على شجرة في المكان. وأشارت التقديرات الاولية إلى أن الحادث قد وقع قبل عدة ساعات من العثور على الجثتين.

التعليقات