جلجولية: إصابة شاب بنيران الشرطة

جلجولية: إصابة شاب بنيران الشرطة

أصيب شاب عربي، يبلغ من العمر 30 عاما، برصاص الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم، السبت، وذلك خلال مطاردة الشرطة للمركبة التي كان يستقلها وإطلاق النار باتجاهها في المثلث.

وبحسب التقارير الإسرائيلية فإن المطاردة بدأت من كفرقاسم وانتهت في جلجولية فجر اليوم بإصابة الشاب بنيران الشرطة. وتدعي الشرطة أنها طاردت مركبة فيها 4 أشخاص أثاروا الشبهات لكون أحدهم كان يلبس قفازات في يديه.

كما تدعي الشرطة أنها طلبت من السائق التوقف، إلا أنه رفض، وفر من المكان باتجاه مفترق كفر قاسم. وخلال المطاردة توقف المركبة على إحدى الشارات الضوئية الحمراء وعندها اعترضت طريقها مركبة تابعة للشرطة.

وتدعي الشرطة أيضا أن المشتبه في المقعد الأمامي، قرب السائق، وجه بندقية من طراز "ساعار" باتجاه الشرطة، في حين تحرك سائق المركبة إلى الأمام محاولا دهس أفراد الشرطة، ما اضطر عناصر الشرطة إلى إطلاق النار باتجاه المشتبه به وباتجاه إطارات المركبة.

وجاء أن المطاردة استمرت حتى مدخل جلجولية، وعندها توقفت المركبة، وهبط منها ثلاثة مشتبهين وفروا من المكان، بينما بقي المصاب بداخلها، وهو أحد سكان جلجولية، وتبين أنه مصاب برصاصة في الظهر. ونقل المصاب إلى مستشفى "بلينسون" في "بيتاح تكفا" لتلقي العلاج، ووصفت حالته بأنها ما بين متوسطة وحتى خطيرة.

وبحسب الشرطة أيضا فإن المشتبهين قاموا بإلقاء أغراض وقفازات والبندقية من المركبة خلال عملية المطادرة. كما تقول إنه هوية المشتبهين معروفة لها وتجري مطاردتهم، وتقوم بفحص ما إذا كان لهم علاقة بعملية إطلاق نار وقعت في كفر قاسم باتجاه منزل ومركبة ليلة أمس. 
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018