حورة: مصرع جهاد الحواجرة خلال شجار

علم موقع عــ48ـرب ان الشاب جهاد الحواجرة من قرية حورة في النقب (30 عاما)، لقي مصرعه وذلك في أعقاب شجار عائلي يوم أمس الجمعة.

حورة: مصرع جهاد الحواجرة خلال شجار

حورة ليلة أمس

علم موقع عــ48ـرب ان الشاب جهاد الحواجرة (30 عاما) من قرية حورة في النقب، لقي مصرعه وذلك في أعقاب شجار عائلي يوم أمس الجمعة، تاركا ورائه زوجة واربعة ابناء.

واستعمل في الشجار عيارات نارية، مما اسفر عن عدة اصابات متفاوتة نُقلت على اثرها الى المستشفى، كما وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة التي تعمل على التحقيق في ملابسات الشجار.

وذكرت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري" في الساعة الاخيرة من مساء اليوم الجمعة اندلع شجار بين عائلتين في بلدة حورة بالنقب ، تخلله اطلاق عيارات نارية، الامر اسفر، وفقا للمعلومات المتوفرة، صحيح حتى هذه الساعة ، عن اصابة شخصين بعيارات نارية ، بحيث توفي احدهما في سيارة الاسعاف الاولي وهو بطريقه للمستشفى بينما الاخر الذي اصيب بالقسم السفلي من جسده، على ما يبدو برجله ، فقد وصفت جراحه ما بين طفيفة ومتوسطة وتمت احالته للعلاج في المستشفى، كما اصيب شخص اخر برأسه جراء ضربات جافة وكدمات خارجية ، بحيث وصفت جراحهوعلى ما يبدو ما بين الطفيفة والمتوسطة وتمت احالته للعلاج ايضا في مستشفى سوروكا ".

واضافت السمري : " يشار الى ان قوات كبيرة من شرطة النقب ، مركز شرطة البلدات –ع ييروت باشراف قائد المركز الضابط ينيف شلومو التي هرعت الى المكان شرعت باعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات ، ظروف وحيثيات هذه الواقعة اضافة الى اعمال البحث ، المسح والتمشيط وراء الجناة المشتبهين ".

التعليقات