مصرع الشاب اسلام عبد الحي اثر تعرضه لإطلاق نار في الطيرة

أصيب بصورة خطرة جدًا حيث وصل طاقم الإسعاف التابع لمركز الرحمة وحاول تقديم المساعدة الأولية له بعد أن أصيب في الجزء العلوي من جسمه وبالقرب من القلب، إلا أن محالات الإنقاذ باءت بالفشل وأضطر الطاقم الطبي إعلان الوفاة.

مصرع الشاب اسلام عبد الحي اثر تعرضه لإطلاق نار في الطيرة

مكان الجريمة - الطيرة

أطلق مجهولين النار مساء يوم أمس الجمعة، على الشاب اسلام عبد الحي في الطيرة، مما أسفر عن اصابته بجراح بالغة الخطورة، نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز الرحمة الطبي، هذا وقد وصلت الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث والبحث عن مرتكبي الجريمة الذين لاذوا بالفرار حيث أن هويتهم لا زالت مجهولة وخلفية الحادث غير معروفة.

وأصيب عبد الحي بصورة خطرة جدًا حيث وصل طاقم الإسعاف التابع لمركز الرحمة وحاول تقديم المساعدة الأولية له بعد أن أصيب في الجزء العلوي من جسمه وبالقرب من القلب، إلا أن محالات الإنقاذ باءت بالفشل وأضطر الطاقم الطبي إعلان الوفاة.

وفي تعقيبها قالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري انه وفي الساعة الاخيرة من مساء اليوم الجمعة، ووفقا للتفاصيل الاولية المتوفرة، تم اطلاق عيارات نارية اتجاه شاب من سكان الطيرة ،في سنوات العشرينات الاولى من عمره بينما كان يجلس في احد المطاعم الواقعة بمدخل الطيرة، الامر الذي اسفر عن اصابتة بجراح وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة وبحيث احيل على اثرها من قبل طواقم الاسعاف الاولي للعلاج في مستشفى مئير بكفار سابا.

وأضافت سمري: لاحقا يستدل من التحقيقات الاولية على ان شخصين مشتبهين ملثمين كانا قد دخلا الى المطعم القائم بمدخل مدينة الطيرة ومن ثم شرعا باطلاق العيارات النارية اتجاه الشاب الذي كان يتناول طعامة في المكان ومن بعدها لاذا بالفرار،الامر الذي ادى لاصابة الشاب الطيراوي بجراح وصفت بالبالغة جدا توفي على اثرها وهو بطريقة للمستشفى.

التعليقات