زحالقة كان شاهداً على جريمة القتل في الطيرة: اطالب بالعمل على وقف سفك الدماء

 زحالقة كان شاهداً على جريمة القتل في الطيرة: اطالب بالعمل على وقف سفك الدماء
النائب جمال زحالفة

طالب النائب جمال زحالقة، رئيس الكتلة البرلمانية للتجمع الوطني الديمقراطي، بالعمل على وقف مسلسل العنف في الطيرة وكل البلدات العربية، وذلك في أعقاب جريمة القتل التي حصلت يوم أمس في الطيرة والتي راح ضحيتها الشاب اسلام عبد الحي.

وكان النائب زحالقة تواجد بالصدفة في المطعم الذي حصلت فيه الجريمة مع أعضاء من فرع التجمع في الطيرة بعد اجتماع انتخابي للفرع. وقال:  "بالفعل لقد تواجدت داخل المطعم عندما وقعت الجريمة، حيث ان المطعم مكوّن من غرفتين ونحن كنّا على طاولة في الغرفة التي كانت بجانب مسرح الجريمة، وعندما سمع دوي اطلاق الرصاص لم نعرف ماذا يجري، وعلى الفور خرجنا من المطعم وشاهدنا احدهم ملقى على الأرض علماً ان التيار الكهربائي انقطع داخل الغرفة".

واضاف زحالقة قائلاً:"بعد الحادث اتصلت بقائد شرطة الطيبة دافيد ميلو، وقلت له انه يجب وقف سفك الدماء في مدينة الطيرة وتكثيف عمل الشرطة من اجل محاربة الجرائم وحوادث العنف، اذ لا يعقل ان تستمر هذه الاحداث بهذا الشكل المأساوي".

ومضى زحالقة قائلاً:"نحن نستنكر هذه الاعمال بشدة ولا نريدها بأي شكل من الاشكال ويجب تكاتف كل الجهات من أجل وقف مسلسل الدماء ولتوفر أجواء مريحة وآمنة في مدينة الطيرة".