ام الفحم :إصابة خمسة أشخاص بانفجار اسطوانة غاز

ام الفحم :إصابة خمسة أشخاص بانفجار اسطوانة غاز

 

أصيب 5 أشخاص فجر اليوم الخميس بانفجار اسطوانة غاز في أحد المنازل بحي عين ابراهيم في مدينة أم الفحم ، وذلك اثر تسرّب كميات من الغاز في مطبخ المنزل وحدوث انفجار رهيب هزّ المنطقة .

وبحسب مصادر الشرطة  فان احد سكان المنزل شعر في الساعة الخامسة فجرا برائحة تسرب للغاز داخل المنزل ، فقام شاب بدخول المطبخ وفور اشعاله للضوء ، حدث الانفجار الذي تسبب باصابة شاب في العشرينات من عمره ، بالاضافة الى أمه في الأربعينات من عمرها ، حيث وصفت اصابتهما بالبالغة وتم نقلهما على اثرها بطائرة عامودية تابعة لنجمة داوود الحمراء الى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج .

كما وأصيب 3 أطفال آخرين وصفت جراحهم بالطفيفة ونقلوا الى مستشفى "هعيمق" في العفولة. وعلاوة على ذلك، فقد خلّف الانفجار أضرارا مادية جسيمة في محتويات المنزل وجدرانه ، كما وتضرر أيضا بعض المنازل المجاورة من شدة قوة الانفجار حيث تحطمت بعض نوافذ المنازل .

هذا وهرع الى المكان طواقم الاسعاف وقوات الاطفاء والشرطة ، كما وحضر وفد من بلدية أم الفحم ضمّ المهندس سليمان محاميد والسيد محمد رباح مدير مشروع البلد الآمن وضابط الأمن والأمان محمد أبوصالح .

وعلم لاحقا أن حالات ذعر وخوف شديدين أصيب بها أطفال آخرين من ذات العائلة جراء الانفجار ، حيث تعكف بلدية أم الفحم لارسال عمّال اجتماعيين وأخصائيين للتواصل مع العائلة جراء الحدث الذي ألمّ بها .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018