الطيرة:دعو ة للاعتصام امام مكتب رئيس الحكومة ضد جرائم القتل

الطيرة:دعو ة للاعتصام امام مكتب رئيس الحكومة ضد جرائم القتل


دعت بلدية الطيرة في المثلث الجنوبي ، الجمهور للمشاركة في الاعتصام الاحتجاجي الذي سينظم اليوم الاحد امام مكتب رئيس الحكومة في القدس، وذلك احتجاجا على ظاهرة العنف وجرائم القتل التي تنكب المدينة  بشكل خاص ، ولا تجد اهتماما حكوميا كما يجب.
هذا وكانت بلدية الطيرة قد عقدت جلسة خاصة مساء يوم الأربعاء 7/11/2012 ، وذلك لمناقشة وتداول الطرق والوسائل المختلفة لوقف عمليات القتل والجريمة في الطيرة.

وتم  التركيز على ما تشهده مدينة الطيرة من أعمال قتل وعنف في شوارعها، حيثُ أدان اعضاء البلدية هذه الجرائم التي تحدصد عدد متزايد من الضحايا مؤكدين الوقوف بحزم أمام مرتكبيها ومحملين الشرطة مسؤولية أمن المواطن وحمايته والكشف عن الجناة.

وقد اتفق اعضاء البلدية على مجموعة من الخطوات المقترحة التي سيتم العمل عليها من أجل متابعة الضغط على الحكومة وحثها على اتخاذ الأجراءات الكفيلة بوقف الجريمة في جميع المدن العربية عامةً والطيرة خاصةً.

وقد ُ أعلن عن التوصل لقرار بالتنسيق مع رؤساء السلطات المحلية في المثلث الجنوبي لتنفيذ اعتصام احتجاجي في القدس أمام مكتب رئيس الحكومة، لمدة أسبوع يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة ظهراً، وسيكون اليوم غد الأحد 11/11/2012 مخصصا لمدينة الطيرة بمشاركة اهالي الطيرة وكل من يرغب بإيصال صوت الطيراويين إلى الجهات الرسميّة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018