شفاعمرو تحتضن قيادة التجمع خلال جولة انطلاق الحملة الانتخابية (فيديو)

شفاعمرو تحتضن قيادة التجمع خلال جولة انطلاق الحملة الانتخابية (فيديو)

أطلق فرع "التجمع الوطني الديمقراطي" في شفاعمرو، صباح اليوم السبت، الحملة الانتخابية البرلمانية، من خلال جولة في المدينة، قام بها أعضاء الفرع وأصدقاؤه، وشبيبته، وعضو البلدية عن التجمع إبراهيم شليوط، بمرافقة مرشحي التجمع د. جمال زحالقة، وحنين زعبي، و د. باسل غطاس.

وقد شملت الجولة زيارة عدة أحياء وشخصيات في المدينة، مثل باب الدير، والسوق القديم، وحي الهوارة والشارع الرئيسي، ووزعت خلال الجولة النشرة الانتخابية على الناس وأصحاب المحلات.

واستقبل العديد من أهالي شفاعمرو وفد التجمع بحفاوة، وأعربوا عن دعمهم وتأييدهم لهم، ووقوفهم مع قيادته التي تتعرض لمحاولات شطب، معبرين عن امتنانهم للزيارة والتواصل الدائم معهم.

وفي حديث مع عضو المكتب السياسي، مراد حداد، قال: "من الطبيعي أن يكون هذا الشكل لانطلاق الحملة الانتخابية لفرع التجمع في شفاعمرو، فنحن وعلى مدار السنوات الأخيرة كنا في تواصل مع الناس وقضاياهم، ونواب التجمع عملوا على قضايا شفاعمرو، وكانوا على تواصل دائم مع أهلها، ونحن بدورنا نثمن هذا الاحتضان الرائع من أهلنا، ونقدر كل الذين أعربوا عن دعمهم للتجمع والحركة الوطنية، خصوصا في ظل الهجمة الشرسة من العنصريين وأجهزة الدولة الإسرائيلية."

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018