الناصرة برتقالية: احتضان جماهيري واسع لمرشحي التجمع خلال جولة العيد

الناصرة برتقالية: احتضان جماهيري واسع لمرشحي التجمع خلال جولة العيد

أضفت جولة مرشحي قائمة التجمع الوطني الديمقراطي، التي جرت اليوم الاثنين في مدينة الناصرة، عبقا خاصا على أجواء العيد الاحتفالية التي تشهدها المدينة؛ إذ زار النائبان جمال زحالقة وحنين زعبي والمرشح الثالث في قائمة التجمع، الدكتور باسل غطاس، والمرشحة السادسة هبة يزبك، سوق المدينة القديم، وتجولوا في أزقة البلدة القديمة والشارع الرئيسي، مهنئين أهالي الناصرة، من نساء ورجال وشيوخ وأطفال، بعيد الميلاد المجيد، ومشاركين أهلهم وأبناء شعبهم سرورهم وفرحتهم.

ورافق المرشحون في الجولة، عضو البلدية عن تجمع الإصلاح والتغيير عوني بنا، وعضو اللجنة المركزية للتجمع، وائل عمري، وأعضاء سكرتاريا التجمع في الناصرة، جهاد أبو العسل، ورياض شحبري، ونايف أبو أحمد، إضافة إلى قرابة عشرات الأعضاء من شبيبة التجمع في الناصرة.

أجواء احتفالية ولقاءات حميمة

وشهدت المرافق التي تجول بها مرشحو التجمع تفاعلا خاصا، إذ تحولت الزيارات لكل موقع لتظاهرات احتفالية مميزة، فقد استقبل المواطنون مرشحي التجمع برحابة صدر ومصافحات حميمة، واتسمت اللقاءات بين المرشحين والأهالي بحلة داعمة للتجمع ومناصرة لابنة المدينة النائبة حنين زعبي، كما أعرب الأهالي عن تقديرهم لهذه الجولة وشكروا المرشحين على مشاركتهم إياهم بهجة العيد.

عوني بنا: الجولة أضفت حلة بهية على أجواء العيد

وقال عضو البلدية عوني بنا: "هذه الجولة لمرشحي التجمع أضافت حلة بهية ومميزة لأجواء عيد الميلاد المجيد في المدينة، فهي تعبير عن وحدة أهالي الناصرة والتفافهم حول مرشحتهم حنين زعبي. وقد بانت في الجولة مشاعر المحبة والغبطة، واشتعلت اللقاءات بروح تضامنية مع زعبي ومناصرة للتجمع في معركته ضد العنصريين والفاشيين."

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018