تجمع الناصرة يطلق حملته الانتخابية

تجمع الناصرة يطلق حملته الانتخابية

أطلق فرع التجمع الوطني الديمقراطي بالناصرة حملته الانتخابية، باجتماع تنظيمي طغت عليه الأجواء الحماسية، وبحضور حاشد من أعضاء الحزب وأنصاره، وبحضور رئيس الحزب، السيد واصل طه وعدد من أعضاء اللجنة المركزية.

افتتح الاجتماع عضو اللجنة المركزية، الدكتور رائد غطاس، وقدم مداخلة حول الوضع السياسي العام والتحريض اليميني المتواصل على التجمع.

وتحدثت عضو اللجنة المركزية والمرشحة السادسة في قائمة التجمع هبة يزبك، حيث تطرقت في كلمتها إلى أهمية رفع نسبة التصويت، وأهمية حثّ الناس على التصويت للأحزاب العربية، وعلى رأسها التجمع، وتناولت مشروع التجمع السياسي والاجتماعي كمشروع شامل.

وقدم مركز العمل الانتخابي في الناصرة، السيد يزيد سليمان، مداخلة تنظيمية حول كيفية العمل في الناصرة.

واصل طه: شطب زعبي هو شطب عنصري لخطاب التجمع ومشروعه الوطني

وتطرق عوني بنا، عضو بلدية الناصرة عن تجمع الاصلاح والتغيير، إلى أهمية العمل البلدي الذي تقوم به كتلة التجمع بالبلدية ككتلة معارضة، وإلى أهمية العمل المنظم قبيل الانتخابات.

هذا وفي نهاية الاجتماع، تحدث رئيس الحزب، السيد واصل طه، حول شطب النائبة حنين زعبي والتهديد المتواصل من اليمين الصهيوني لشطب التجمع، مشددا على أن الشطب هو شطب سياسي عنصري لخطاب التجمع ومشروعه الوطني.

واختتم الاجتماع بجو حماسي، أعلن فيه المشاركون انطلاق العمل الانتخابي لتحقيق نصر جديد للحركة الوطنية في الانتخابات المقبلة.


 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018