بمشاركة زحالقة والزبارقة: مهرجان اللد يستقطب مئات المناصرين للتجمع

بمشاركة زحالقة والزبارقة: مهرجان اللد يستقطب مئات المناصرين للتجمع

نظم فرع التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة اللد، مهرجاناً انتخابيا جماهيرياً، وشهد المهرجان حضورا حاشدا من أهالي مدينتي اللد والرملة ومنطقة النقب. وشارك في المهرجان النائب جمال زحالقة المرشح الأول، والسيد جمعة الزبارقة المرشح الرابع في قائمة التجمع، والدكتور محمود محارب، عضو المكتب السياسي للتجمع.

وتخلل المهرجان برنامجا شيقا وغنيا وثريا، تمثل في كلمات ترحيبية ذات روح حماسية، حاكت مشاعر وعقول الجمهور، وبفقرات فنية ابداعية متنوعة، وفقرات شعرية قدمتها الشاعرة ابنة مدينة يافا السيدة شيخة حليوي، فضلا عن فقرة أغاني هادفة، قدمها الشاب أحمد جوهر ابن مدينة الرملة.

وافتُتح المهرجان بكلمة سكرتير فرع التجمع في اللد السيد مخلص برغال، الذي أكد ان فرع التجمع في المدينة عازم على المضي قدماً، لتحقيق نجاح وراء نجاح، وذلك بهمة شبابه ونشاطهم ومعنوياتهم العالية، من أجل مواطني مدينتي اللد والرملة.

وتفاعل الجمهور والحضور مع كلمة النائب جمال زحالقة المرشح الأول في قائمة التجمع، إذ تحدث عن تميز طرح التجمع وبرنامجه القومي والوطني، وشدد على أهميّة رفع نسبة التصويت لدى العرب، الأمر الذي سيعزّز بدوره التمثيل العربي في الكنيست، وأوضح زحالقة أن التجمع أثبت أنه رأس حربة في وجه العنصريّة، فهو يهددها بالمشروع السياسي الذي يحمله. وأختتم أن من أهم ما يميّز قائمة التجمع أنها تعكس الوجه الحقيقيّ والمتعدد لشعبنا بفئاته المختلفة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018