فاجعة: مصرع شاب وشابة من مجد الكروم في حادث طرق مروع

فجعت مجد الكروم، مساء اليوم، بمصرع الشاب زكريا يحيى عدنان (24 عاما)، والشابة أسماء فارس نصراوي (20 عاما)، واللذان يدرسان في كلية سخنين، وذلك إثر تعرضهما لحادث اصطدام مروع بين سيارة سيارة خصوصية وشاحنة، وذلك في منطقة "مسجاف" وسخنين.

فاجعة: مصرع شاب وشابة من مجد الكروم في حادث طرق مروع

فجعت مجد الكروم، مساء اليوم، بمصرع الشاب زكريا يحيى عدنان (24 عاما)، والشابة أسماء فارس نصراوي (20 عاما)، واللذان يدرسان في كلية سخنين، وذلك إثر تعرضهما لحادث اصطدام مروع بين سيارة سيارة خصوصية وشاحنة، وذلك في منطقة "مسجاف" وسخنين.

ووصلت طواقم الإسعاف التابعة لـ "نجمة داوود الحمراء" والمركز الطبي "حيان" إلى مكان الحادث، وباشرت بمساعدة المصابين، إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل، ولم يكن أمام طواقم الإسعاف إلا إقرار وفاتهما في المكان.

وباشرت طواقم سلطة الإطفائية بإخراج الجثث من بين حطام المركبة الخصوصية، وقد استمر الأمر لأكثر من نصف ساعة، في حين أصيب سائق الشاحنة بجراح طفيفة ورفض نقله إلى المستشفى. 

بدروه، أكد الناطق بلسان الشرطة الإسرائيلية وقوع الحادث، مؤكدًا وجود قتيلين، وأن الشرطة تعمل تحقق حاليًا في ظروف وملابسات الحادث.

وأضاف الناطق بلسان الشرطة، أنه وبسبب قوة الحادث احترقت السيارة الخصوصية، وأن طواقم الاطفاء عملت على إنقاذ المصابين، إلا أنه أعلن مصرع اثنين منهم حرقا.

التعليقات