اعتقال كهل من الناصرة بشبهة سكب مادة حمضية على وجه فتاة رفضت الزواج بأحد أقاربه

اعتقال كهل من الناصرة بشبهة سكب مادة حمضية على وجه فتاة رفضت الزواج بأحد أقاربه

اعتقلت الشرطة اليوم الثلاثاء شخصا في الخمسين من عمره من الناصرة بتهمة قيامه بسكب مادة كيماوية حامضية على وجه فتاة ( 15عاما) بذريعة رفضها الزواج من أحد أقاربه.

وجاء في بيان عممته شرطة الشمال على وسائل الإعلام، تلقت شرطة الناصرة صباح اليوم بلاغا حول اعتداء شديد، حيث قام بحسب الشبهات مجهول في ساعات الصباح الباكرة بطرق شباك غرفة فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، وعندما فتحت الفتاة الشباك قام المجهول بسكب مادة حمضية على وجهها"، كما جاء في بيان شرطة الشمال
.
وتابع بيان الشرطة: "هذا وقد تم نقل الفتاة الى احدى المستشفيات في الناصرة ومن ثم تم نقلها الى مستشفى رمبام في حيفا بعد تدهور حالتها". وأضاف البيان:"وقد تم اعتقال المشتبه بسكب المادة الحمضية على وجه الفتاة وهو رجل يبلغ من العمر 50 عاما، وسوف يتم اليوم الثلاثاء تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في الناصرة، فيما تباشر الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث"، الى هنا بيان شرطة الشمال.

وترقد الفتاة في العناية المركزة في مستشفى "رمبام" بينما تجري محاولات لانقاذ بصرها حيث تسببت المادة الكيماوية بضرر للقرنية وهي تعاني صعوبات في التنفس بسبب دخول المادة الحمضية الى فمها، ووصفت حالة الفتاة بأنها خطرة ولكن مستقرة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018