مظاهرة ضد ابادة المحاصيل في النقب

من بينهم عدد من اعضاء الكنيست وامين عام التجمع الوطني عوض عبد الفتاح في مظاهرة نظمتها لجنة التوجية العليا لعرب النقب،وذلك ضد تنامي وازدياد وتيرة ابادة المحاصيل الزراعية من قبل السلطات الاسرائيلية والتي كان اخرها تجريف وابادة الاف من الدونمات الزراعية في وادي النعم ولدى مضارب عشيرة الهزيل في محيط مدينة رهط. وقد اقيمت المظاهرة على مدخل مدينة رهط الشمالي .

مظاهرة ضد ابادة المحاصيل في النقب


شارك المئات، عصر يوم السبت، من بينهم عدد من اعضاء الكنيست وامين عام التجمع الوطني عوض عبد الفتاح في مظاهرة نظمتها  لجنة التوجية العليا لعرب النقب،وذلك ضد تنامي وازدياد وتيرة ابادة المحاصيل الزراعية من قبل السلطات الاسرائيلية والتي كان اخرها تجريف وابادة الاف من الدونمات الزراعية في وادي النعم ولدى مضارب عشيرة الهزيل في محيط مدينة رهط. وقد اقيمت المظاهرة على مدخل مدينة رهط الشمالي .

وقام فيصل الهزيل على عرافة فقرة الخطابات وردد المشاركون شعارات نددت سياسة "دائرة الاراضي" في تجريف المزروعات وابادة المحاصيل .

والقيت في المظاهرة العديد من الكلمات لرؤساء الاحزاب واعضاء لجنة التوجيه العليا لعرب النقب واجمع المتحدثون على رفض سياسات الحكومات الاسرائيلية المتعاقبة بحق اهل النقب واكدوا على توحيد الصف والكلمة لمواجهة سياسات الحكومات الاسرائيلية.
 

 

 

التعليقات