شفاعمرو: "رسل المستقبل" تحيي أمسية فنية بمناسبة عيد المرأة ودعما للطلاب الجامعيين

شفاعمرو: "رسل المستقبل" تحيي أمسية فنية بمناسبة عيد المرأة ودعما للطلاب الجامعيين

أحيت جمعية "رسل المستقبل"، أمسية فنية طربية مميزة مع الفنان الياس عطا لله وفرقته "ليالي الفن"، وذلك في قاعة العوادية في شفاعمرو، مساء أمس الجمعة، بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وقد خصص ريع الأمسية لدعم صندوق المنح للطلاب الجامعيين التابع للجمعية، بحضور عدد كبير من أصدقاء الجمعية والأهالي. وحضر جانبا من الأمسية قدس الأب أندراوس بحوث، كاهن رعية الروم الكاثوليك، والقس فؤاد داغر، راعي كنيسة القديس بولس الإنجيلية.

افتتح الأمسية سكرتير الجمعية الكاتب زياد شليوط، الذي قدم التهاني للمرأة في عيدها ونوه إلى نشاطات الجمعية على مدار السنة، وخاصة في دعم الطلاب الجامعيين، وحثّ الأصدقاء على مساندة الجمعية والاشتراك في برامجها.

تلاه رئيس الجمعية الدكتور نزار بحوث، الذي ألقى كلمة أدبية بمناسبة يوم المرأة، وتحدث عن أعمال الجمعية، وتمنى تواصل الجمهور معها.

وألقى القس فؤاد داغر كلمة بارك فيها عمل الجمعية المبارك والهام، والذي يعود بالفائدة على شبابنا المتعلم وعلى عائلاتهم. ونوه القس داغر إلى أهمية المرأة في الكتاب المقدس وقرأ فقرات منه، معتبرا السيدة العذراء، أم النساء مثالا للمرأة.

وتألق الفنان الياس عطا لله بتقديم مجموعة من الأغاني الطربية لكبار المطربين العرب مثل محمد عبد الوهاب، ووديع الصافي، وسيد مكاوي، وأم كلثوم، كما افتتح وصلته بأغنية خاصة بالأم "ست الحبايب" بمناسبة يوم المرأة والأم.

وقدمت السيدة رندة بحوث- شمشوم قراءات طريفة حول المرأة، لاقت استحسان الجمهور، كما تم خلال الأمسية توزيع عدد كبير من الهدايا الخاصة بعيد المرأة، والتي قدمها أصحاب محال تجارية في شفاعمرو.