عبلين :مقتل شابة إثر تعرضها للطعن

عبلين :مقتل شابة إثر تعرضها للطعن

توفيت فجر اليوم الاثنين فتاة من قرية عبلين (21 عاما) في مستشفى "رامبام" في حيفا، بعد أن تعرضت مساء امس الاحد لعدة طعنات من شقيقها الذي يبلغ من العمر 22 عاما.
وعلم أن الفتاة تدعى آلاء شامي.
وبحسب التحقيقات الأولية  فإن الجريمة جاءت نتيجة خلاف عائلي لم تعرف أسبابه بعد. هذا وتمت إحالة الشاب في ساعات صباح اليوم الاثنين  للمحكمة للنظر في تمديد اعتقاله في محكمة صلح  الناصرة.

هذا وكان الناطق بلسان شرطة الشمال قد عمم أمس بيانا صحفيا قال فيه: "وصلت الى مستشفى رامبام فتاة تبلغ من العمر 21 عاما من سكان بلدة عبلين، بعد طعنها بعمق في منطقة الورك، وقد فقدت الشابة الكثير من الدماء، ونتيجة لذلك سقطت من الطابق الثاني". كما جاء في بيان الشرطة.

وأضاف البيان: "تم نقل الشابة المصابة الى مستشفى رامبام لتلقي العلاج، حيث وصفت جراحها بين بالغة الخطورة حتى والحرجة وتم إدخالها الى غرفة العمليات. وفي أعقاب الحادث تم اعتقال شقيق الشابة بشبهة طعنها، فيما لم تعرف خلفية الحادث بعد، ومازالت التحقيقات جارية في شرطة شفاعمرو". الى هنا بيان الشرطة.

وفي بيان لاحق للناطق بلسان الشرطة "إن التحقيقات الأولية تشير الى أن شقيق المصابة (22 عاماُ) قد يكون هو المشتبه بالطعن لأسباب لم تضح  بعد".

وأضاف البيان: "إن الشرطة مازالت تحقق وقد عثرت على ملابس ملطخة بالدماء علماً أن الشقيق كان قد بدل ملابسه لطمس الأدلة حسب ما تشتبه الشرطة. وجاء في بيان الشرطة أيضا أن والد ووالدة الفتاة المصابة حاولا تشويش مجريات التحقيق حيث تم اعتقالهم أيضا.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018