القائمة المشتركة للتعايش في نتسيرت عليت تخوض الانتخابات البلدية القادمة بوحدة صف

القائمة المشتركة للتعايش في نتسيرت عليت تخوض الانتخابات البلدية القادمة بوحدة صف

 

عقدت سكرتارية القائمة المشتركة للتعايش في نتسيرت عليت اجتماعا بحثت فيه موضوع الانتخابات البلدية القادمة، التي ستجري في الثاني والعشرين من شهر تشرين الاول من هذا العام.


وقرر في هذه الجلسة وبالاجماع خوض الانتخابات القادمة لعضوية المجلس البلدي باوسع وحدة صف في اطار قائمة وحدوية شاملة تمثل كافة السكان العرب في المدينة على مختلف انتماءاتهم السياسية والاجتماعية والحاراتية. وبعد بحث مستفيض في موضوع انتخابات الرئاسة قررت السكرتارية دراسة الموضوع واتخاذ القرار المناسب بناء على المستجدات وبعد ان تصبح الصورة اكثر وضوحا بالنسبة لمرشحي الرئاسة، آخذة بعين الاعتبار امكانية خوض الانتخابات للرئاسة.


يذكر ان القائمة المشتركة في نتسيرت عليت تمثل اوسع تحالف بلدي في صلبه الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والتجمع الوطني الديمقراطي وتيارات سياسية واجتماعية اخرى واوساط مستقلة تمثل كافة السكان العرب في المدينة.


وفي تعقيب للدكتور شكري عواوده عضو البلدية والقيادي في الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة قال: ان القائمة المشتركة تمثل اوسع تكتل شعبي فريد من نوعه في مدينة مختلطة كنتسيرت عليت، حيث سنعمل على ترسيخ هذا التحالف من اجل مضاعفة تمثيلنا في المجلس البلدي.


من جهته قال الدكتور رائد غطاس عضو البلدية والقيادي في التجمع الوطني الديمقراطي: ان الشعار الذي طرحناه في القائمة المشتركة "قوتنا بوحدتنا" قد اثبت نفسه حيث اثبتت هذه الوحدة نجاعتها وغدت مثلا يحتذى لتحفيز الآخرين العمل به على مستوى قطري.


وأضاف، علينا ان نعمل على ترسيخ هذه الوحدة من اجل المزيد من الانجازات وفي مقدمتها اقامة المدرسة العربية في المدينة.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018