بسبب الأمطار: حملة حنين زعبي تنقل مهرجان التغيير إلى قاعة أبو ماهر الكبرى

بسبب الأمطار: حملة حنين زعبي تنقل مهرجان التغيير إلى قاعة أبو ماهر الكبرى

قررت الحملة الانتخابية للقائمة الأهلية وحنين زعبي للرئاسة، نقل مهرجانها الانتخابي الاختتامي، "مهرجان التغيير"، إلى قاعة أبو ماهر الكبرى، وذلك بسبب الأمطار، وسيبقى موعد المهرجان كما هو، الساعة السابعة (19:00)، من مساء غد السبت.

ووفقًا لبيان عممته الحملة، فإن المهرجان سيتخلل كلمة مركزية للمرشحة لرئاسة بلدية الناصرة، النائبة حنين زعبي، وكلمات موجزة، وفقرة فنية تقدمها فرقة "ولعت" العكية.

ازدياد الدعم لحنين زعبي والقائمة الأهلية "ق"

وقد قام نشيطو ونشيطات القائمة الأهلية وحملة حنين زعبي للرئاسة بتوزيع آلاف الدعوات، وبالاتصال بالجمهور الواسع لحضور المهرجان الكبير، الذي يتوقع أن يؤمه الآلاف. وأشار البيان إلى أنه وخلال التجنيد للمهرجان، برز ازدياد الدعم لحنين زعبي والقائمة الأهلية، وتعاظم الالتفاف حولهما في كل الحارات، ومن قبل كل الفئات الاجتماعية.

خلال المهرجان ستطرح المرشحة حنين زعبي موقفها وموقف القائمة الأهلية بخصوص الانتخابات ومشروع التغيير ومستحقاته وحول التطورات على الساحة الانتخابية، وبالأخص القضايا التي أثارت نقاشًا في الشارع النصراوي.

بيدِكَ ويدِكِ مفتاح التغيير

ووجهت النائبة حنين زعبي والقائمة الأهلية نداء إلى الأهل في الناصرة للمشاركة في المهرجان، جرى تعميمه على وسائل الإعلام، وهذا نصه:

"حنين زعبي والقائمة الأهلية (ق) تدعوان أهلنا في الناصرة للمشاركة في المهرجان الانتخابي الاختتامي (مهرجان التغيير)، يوم السبت القادم، 19.10.2013، الساعة السابعة مساءً، في قاعة الجاليري - أبو ماهر."

وجاء في الدعوة أيضًا: "بيدِكَ ويدِكِ مفتاح التغيير، صوتُكَ وصوتُكِ سيقرّران مستقبل مدينتنا؛ صوتوا حنين زعبي للرئاسة وقاف للعضوية، إسّا وقتها."

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص