لجنة التوجيه تعلن عن مسيره ومظاهره قطريه في بئر السبع يوم الخميس 19/12

لجنة التوجيه تعلن عن مسيره ومظاهره قطريه في بئر السبع يوم الخميس 19/12

 

اعلنت لجنة التوجيه عن تنظيم مسيره ومظاهره قطريه يوم الخميس 19/12/2013 في مدينة بئر السبع امام ما يسمى "سلطة توطين البدو " الساعه العاشره صباحا (10:00)


وكانت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب قد عقدت اجتماعها الاسبوعي، يوم امس الاحد ،وناقشت عدة قضايا تتعلق بمناهضة مخطط " برافر " العنصري وسبل مواجهته وقد خلص الاجتماع الى:-


تثمين المشاركه الواسعه لأهلنا في النقب في مظاهرة الحريه يوم الخميس الماضي 5/12 احتجاجا على ممارسات الشرطه واستمرار اعتقال شباب النقب على اثر مظاهرة حوره الاخيره . وتدعو اللجنه الى الافراج الفوري عن كافة المعتقلين .


ودعوة  لجنة التوجيه الى عقد اجتماع عاجل للجنة المتابعه العليا لبحث سبل مواجهة المخطط العنصري بعد التطورات الاخيره وسلسلة الاعتقالات بحق الشباب والناشطين  والتصعيد الممنهج من قبل أذرع السلطه المختلفه .


وبعد الكشف عن الاتفاق السري بين رئاسة الحكومه وحزب البيت اليهودي المتطرف فان لجنة التوجيه تؤكد من جديد عدم ثقتها بكل ما يطرح حول هذا القانون من قبل الحكومه وتدعو الى الغاء مشروع القانون ووقف مناقشته بشكل فوري . وما هذه الوثيقه الا تأكيدا على ما قلناه مرارا وتكرارا بان نوايا الحكومه هي العكس تماما مما تصرح به .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018