نواب التجمع ونشطاء الفرع يشاركون في "ليالي الميلاد" في شفاعمرو

نواب التجمع ونشطاء الفرع يشاركون في "ليالي الميلاد" في شفاعمرو


• مراد حداد: سنسعى الى اعادة احياء السوق القديم لتعجّ فيه الحياة طيلة أيام السنة وليس في الميلاد فقط

شارك النائبان د.جمال زحالقة وحنين زعبي وعضو اللجنة المركزيّة وسام قحاش، نائب رئيس بلديّة أم الفحم،  بمرافقة وفد التجمع في شفاعمرو الذي ضم عضو البلدية مراد حداد ونشيطي الفرع، في جولة لاحتفاليات "ليالي الميلاد" في مدينة شفاعمرو، التي نظّمت على شرف عيد الميلاد المجيد، ورأس السنة الميلادية واستمرت لثلاث ليالٍ متتالية في السوق القديم.

من جانبة أعرب عضو البلدية عن التحالف مراد حداد ليالي الميلاد من أنجح الاحتفاليات وأكثرها تميزا خلال السنوات الماضية، فهي المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم الاحتفاليات في السوق القديم، المهمل منذ عشرات السنين، وفي هذا الزخم والكم.

وقال حداد: " لاحتفاليات العام رونقا مميزا خاصة وانها تقام في السوق البلدي القديم، والذي عان من الاهمال والتهميش منذ أكثر من خمسة عشر عاما على الأقل، حتى كاد يخرج من الحاضر الشفاعمري رغم عراقته وتاريخه ومكانته في ذاكرة الشفاعمريين.

وأضاف حداد: " التحية للقائمين على المشروع الذي نعتبره الخطوة الاولى نحو اعادة احياء السوق القديم وتطويره بعد أن تحول الى حيّ مهجور، وسنسعى في البلدية الحالية الى اعادة احيائه وترميمه لتعجّ فيه الحياة طيلة أيام السنة وليس لثلاث أيام فقط".