أجواء غضب في أم الفحم على أثر هدم منزل

داهمت آليات تابعة لوزارة الداخلية الإسرائيلية ترافقها قوات من الشرطة والوحدات الخاصة حي عين الشعرة بمدينة ام الفحم بعد منتصف الليل، وهدمت منزل صادق ابو حلوق بذريعة البناء غير المرخص. هذا وتسود حالة من الاستياء والغضب في مدينة ام الفحم والمنطقة خاصة في وقت دعت فيه البلدية الى عقد جلسة طارئة ومغلقة للمجلس البلدي اليوم الاحد للتباحث بجريمة هدم المنازل واتخاذ الخطوات اللازمة. و تأتي عملية الهدم في وقت يتهدد شبح الهدم اربعة منازل في حي عين الدالية في ام الفحم والذي كان يمكن تنفيذه حتى الـ 31 من الشهر المنصرم إلا ان النضال الشعبي شكل حالة من الضغط على الداخلية الامر الذي ادى الى تأجيل تنفيذ الهدم حتى 1.5.14 .

أجواء غضب في أم الفحم على أثر هدم منزل

داهمت آليات تابعة لوزارة الداخلية الإسرائيلية ترافقها قوات من الشرطة والوحدات الخاصة حي عين الشعرة بمدينة ام الفحم بعد منتصف الليل، وهدمت منزل صادق ابو حلوق بذريعة البناء غير المرخص.

هذا وتسود حالة من الاستياء والغضب في مدينة ام الفحم والمنطقة خاصة في وقت دعت فيه البلدية الى عقد جلسة طارئة ومغلقة للمجلس البلدي اليوم الاحد للتباحث بجريمة هدم المنازل واتخاذ الخطوات اللازمة.

و تأتي عملية الهدم في وقت يتهدد شبح الهدم اربعة منازل في حي عين الدالية في ام الفحم والذي كان يمكن تنفيذه حتى الـ 31 من الشهر المنصرم إلا ان النضال الشعبي شكل حالة من الضغط على الداخلية الامر الذي ادى الى تأجيل تنفيذ الهدم حتى 1.5.14 .

 

يشار أن منطقة أم الفحم ووادي عارة تشهد توترا في الأسابيع الأخيرة لوجود اخطارات تهدد بهدم عشرات المنازل بذريعة "البناء غير المرخص" مما دفع لاقامة خيمة احتجاجية في منطقة عين ابراهيم الأسبوع الماضي تضامنا مع عائلة عبد الغني المهددة بيوتهم الأربعة .

التعليقات