البطل سامر العيساوي يحلّ ضيفاً على نشطاء دوار الساعة في يافا

البطل سامر العيساوي يحلّ ضيفاً على نشطاء دوار الساعة في يافا

بمشاركة الأسير المحرر مخلص برغال استضاف نشطاء دوار الساعة أمس السبت الأسير المحرر البطل سامر العيساوي مستقبلين إياه بحفاوةٍ في دوار الساعة في يافا وقت الظهيرة حيث هتف المتواجدون والمتواجدات هتافاتٍ تمجّد الانتصار العظيم الذي حققه سامر العيساوي على السّجان الإسرائيلي بعد أن خاض أطول إضرابٍ في تاريخ البشرية أجبر الدولة الإسرائيلية على تحريره من سجنه.

وقد انطلق نشطاء دوار الساعة بصحبة البطل سامر العيساوي ورفاقه ليتجولوا في يافا حاراتها بين ناسها وعبر تاريخها في جولةٍ أرشدها الناشط سامي أبو شحادة وقد اختتموا اللقاء بوجبة غذاء ومحادثةٍ حميميّةٍ بين النشطاء والعيساوي. وفي حديث مع الناشط في حركة الشبيبة اليافية وأحد نشطاء دوار الساعة رامي صايغ قال رامي: لقد سعدنا جداً باستقبال سامر في بلده يافا. فيافا والقدس وحدة جغرافية واحدة وقضية واحدة وسامر أخونا وابننا، نضاله نضالنا وقضيته قضيتنا".

كما أضاف: " إن وقفتنا لشهور في دوار الساعة التي واكبت إضراب سامر عن الطعام جاءت لتدعم سامر وتساهم معه في تحقيق الانتصار، وإن انتصار سامر أعاد لنا الكرامة لشعبنا الفلسطيني وأعاد الأمل إلى قلوبنا ورمّم إرادتنا المهزوزة".