شفاعمرو: اشتباكات عنيفة واعتقالات بين جمهور فريق شفاعمرو ومعالوت ترشيحا

شفاعمرو: اشتباكات عنيفة واعتقالات بين جمهور فريق شفاعمرو ومعالوت ترشيحا

شهدت مباراة لكرة القدم بين فريق شفاعمرو و«معالوت ترشيحا» مساء اليوم الأربعاء اشتباكات عنيفة وتوترات بين الشرطة والجمهور الشفاعمري والشرطة،  وبين جمهوري الفريقين وذلك على خلفية استفزازات مقصودة ورفع العلم الاسرائيلي على ملعب الفريق المضيف شفاعمرو، إلا أنه لم تقع اصابات جدية بين الطرفين.

وعلم أنه في أعقاب ذلك شنت الشرطة حملة اعتقالات استفزازية غير مبررة بين صفوف جمهور شفاعمر حيث  اعتقلت الشاب رائد أحمد حمدي ولا زالت تبحث عن اخرين حيث تدعي أن عدد من أفرادها أصيب افرادها من قبل الجمهور الشفاعمري.

نزار بشناق مسؤول قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو قال لعرب 48: كان استفزازا مقصودا من جمهور معالوت واللاعبين وخاصة حارس المرمى الذي قام برفع العلم الاسرائيلي على أرض الملعب مما أثار حفيظة الجمهور الشفاعمري المعروف باخلاقه الرياضية.  والأغرب من ذلك ان الشرطة تصرفت بشكل فظ ومنحاز.

وقال بشناق: استهجنت تصرف شرطي "عربي"  الذي زاود على أسياده وتفوه بعبارات فظة ونابية مستهجنة.

 وأضاف:  نحن لازلنا نحاول مع الشرطة تهدئة الأوضاع علما بأن جمهور الشباب توافد إلى محيط مركز الشرطة في شفاعمرو، إلا أننا طلبنا منهم إخلاء المكان ليتسنى لنا التوصل الى تسوية واطلاق سراح المعتقل وانهاء المشكلة المفتعلة، وآمل أن نصل ألى تسوية الأمر.