بينهم عرب: مصرع شخص وإصابة 3 في حادث طرق في الأغوار

بينهم عرب: مصرع شخص وإصابة 3 في حادث طرق في الأغوار
تصوير "نجمة داوود الحمراء" (عن "يديعوت أحرونوت")

لقي شاب مصرعه، وأصيب ثلاثة آخرون، في حادث طرق مروع وقع صباح اليوم، السبت، على شارع "90" بالقرب من كيبوتس "أرغمان" في الأغوار.

وبينت التحقيقات الأولية أن الحادث نجم عن تصادم مركبتين وجها لوجه، وتسبب بمصرع شاب، وإصابة مسن بجروح خطيرة ونقل بمروحية ألى مستشفى "هداسا" عين كارم في القدس، إضافة إلى إصابة اثنين بإصابات وصفت بأنها ما بين الخفيفة والمتوسطة، ونقلا إلى مستشفى "هعيميك" في العفولة.

وكانت مصادر في الشرطة قد أعلنت في وقت سابق أن عربا كانوا في إحدى المركبتين.

ووصلت إلى مكان الحادث طواقم الإسعاف والإطفاء، إضافة إلى مروحية طبية، وعملوا على تخليص العالقين في المركبات، ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج. كما أغلق الشارع أمام حركة السير في كلا الاتجاهين، وتقوم الشرطة بتنظيم السير والتحقيق في ظروف الحادث.

ونقل عن أحد المسعفين قوله إن التصادم كان من الشدة بحيث ابتعدت المركبتان الواحدة عن الأخرى بعد التصادم مسافة تقدر بـ50 مترا.

وأضاف المسعف أنه في كل مركبة كان مسافران، وأن إحدى المركبتين، والتي كانت تقل شابين، تحطمت بشكل كلي، واندفعت بعد التصادم إلى قناة على جانب الشارع. وبحسبه فإن الشابين علقا في المركبة، وأن أحدهما، وهو في العشرينات من العمر كان فاقدا لوعيه وقد توقف عن التنفس كما توقف قلبه عن النبض، حيث تعرض لإصابات عدة في جسده، ولم تفلح جهود الطواقم الطبية في إنقاذ حياته. أما الشاب الثاني، 23 عاما، فقد أصيب إصابة متوسطة وقدم له العلاج الأولى، ونقل إلى مستشفى "هيعيميك" في العفولة.

أما بالنسبة للمركبة الثانية، فقد قال المسعف إنها كانت تقف في وسط الشارع، وكان في داخلها مسن ومسنة في السبعينات من العمر، وقد علقا بداخلها. وأضاف أن المسن أصيب في رأسه وصدره، ونقل بحالة خطيرة إلى مستشفى "هداسا" بواسطة مروحية. كما تبين أن إصابة المسنة متوسطة، وتم تقديم الإسعاف الأولى لها، ثم نقلت إلى مستشفى "هعيميك" في العفولة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018