عرابة تستعد لإحياء الذكرى الـ 14 لهبة القدس والأقصى

عرابة تستعد لإحياء الذكرى الـ 14 لهبة القدس والأقصى

عقد في قاعة مجلس عرابة المحلي اجتماع تحضيري لإحياء الذكرى الـ 14 لإنتفاضة القدس والأقصى، وذلك بعد أن قررت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد تنظيم مسيرة وحدوية في سخنين.

وحضر الإجتماع رئيس المجلس علي عاصلة ونائبه أحمد عثمان وأعضاء من المجلس واللجنة الشعبية، حيث جرى التباحث حول آخر الاستعدادات لإحياء الذكرى 14 لهبة القدس والأقصى والمشاركة بالمسيرة الوحدوية والمهرجان المركزي الذي سيقام في مدينة سخنين.

وتداول الحضور أيضا أمورا تتعلق ببرنامج وإعادة هيكلة اللجنة الشعبية. وتوصل الحضور لتوصيات أهمها: إعادة هيكلة وبناء برنامج اللجنة الشعبية وتوكيل خمسة أشخاص لصياغة مقترحات لمناقشتها، بالإضافة إلى عقد اجتماع آخر يوم السبت القادم لوضع اللمسات الأخيرة للتحضيرات النهائية لمهرجان ومسيرة ذكرى إنتفاضة القدس والأقصى.

كما إقترح إقامة فعاليات في المدارس لتثقيف الأجيال القادمة بما جرى خلال هبة القدس والأقصى، وزيارة أهالي الشهداء في بيوتهم وتكريمهم قبل يوم من الذكرى. وكذلك المشاركة في وضع اللمسات الأخيرة على ترتيبات المهرجان المركزي في الاجتماع الذي سيعقد غدا الجمعة في سخنين للجان الشعبية والسلطات المحلية، بالإضافة إلى إصدار بيان قبل يوم الذكرى وتوزيعه على الأهالي في منطقة البطوف.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية