بعد نزاع طويل: تعيين المربي عبد السلام أبو أحمد مديرا لمدرسة "أورط"

نجحت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة أورط الثانوية في إقالة مدير المدرسة المربي سميح بلال، وقامت البلدية بإصدار تعيين مؤقت للمربي عبد السلام أبو أحمد لإدارة المدرسة.

بعد نزاع طويل: تعيين المربي عبد السلام أبو أحمد مديرا لمدرسة

نجحت لجن أولياء أمور الطلاب في مدرسة أورط الثانوية  في إقالة مدير المدرسة المربي سميح بلال، وقامت البلدية بإصدار تعيين مؤقت للمربي عبد السلام أبو أحمد لإدارة المدرسة.

وتطالب اللجنة منذ نحو أربع سنوات بإقالة بلال، وقالت مصادر في البلدية لـ 'عرب 48'، أنه تم اليوم تعيين عبد السلام أبو أحمد مديراً لمدرسة أورط الناصرة  بشكل مؤقت على أن تستكمل إجراءات تعيينه بالتنسيق بين شبكة أورط والبلدية.

 وقال أبو أحمد  لـ 'عرب 48': ' أتوجه عبر منبر موقعكم لجميع طلاب المدرسة وكل من يهمه مصلحة أبنائنا ومصلحة تعليمهم، بالشكر وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وأن أساهم في نشر التربية والتعليم ورفع التحصيل العلمي لطلاب المدرسة، أتعهد في كل ما هو جيد ويليق بطلابنا من أجل الوصول إلى أعلى الدرجات في التعليم ورفع تحصيل الطلاب الى ما هو يليق بهم وبدراستهم ' .

بدوره قال رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب نادر حامد لـ 'عرب 48': ' نشكر بلدية الناصرة على التعاون معنا ، وشبكة أورط ولجنة الحي الشرقي، الاستاذ عبد السلام لديه طموحات ورؤية مستقبلية ويتوقع منه  الارتقاء بالمدرسة ونحن على ثقة أنا أمالنا به لن تخيب'.

وتابع: 'كلي أمل أن يكون هناك انجاز كبير وسنتعاون مع المدير الجديد لكي نرفع مستوى المدرسة ونحسن صورتها'.

 

 

التعليقات