الناصرة: مشروع لتطوير وتوسيع قسم الأطفال في مستشفى الإنجليزي

الناصرة: مشروع لتطوير وتوسيع قسم الأطفال في  مستشفى الإنجليزي

زار وفد عن  الجمعية الأمريكية الأوروبية  مستشفى الناصرة الإنجليزي من أجل التبرع  وتوزيع الهدايا على المتعالجين في  قسم الأطفال وإلى الأمهات في قسم الولادة، حيث كان في استقبالهم  مدير المستشفى د. بشارة بشارات،  وعرض أمامهم مسيرة تطور المستشفى منذ اكثر من 150 عاما وأهم الإشكاليات المادية التي تواجه المستشفيات الخاصة في البلاد.

وأشاد الدكتور بشارات  بأهمية تبرعهم  المالي والمعنوي  للمستشفى وزائريه مما يعزز الثقة التي  يوليها المتبرعون للمستشفى وعمله، إذ تبرعت الجمعية بمبلغ مالي إضافة إلى هدايا وأغطية للأطفال كذلك تمويل   جهاز طبي  من قائمة الأجهزة  والمعدات التي سترسل إليهم لاحقا والتي من شأنها أن تحسن جودة الخدمات الطبية المقدمة في قسم الأطفال والولادة.

كما وزار ممثلين عن الجمعية قسم الأطفال في المستشفى ووزعوا الهدايا على الأطفال، حيث كان في استقبالهم  الممرضة المسؤولة في القسم،  تمام شحادة   وشكرتهم على اللفته الطيبة التي اسعدت الأطفال   بالهدايا الجميلة ومن ثم توجه الوفد إلى قسم الولادة ودفيئة المرأة الحامل وكانت في استقبالهم القابلة إيمان ظاهر التي اطلعتهم على عمل القسم والدفيئة وشكرتهم على الهدايا الجميلة للوالدات  ووعدت بتوزيع الهدايا المتبقية على الوالدات خلال العام الحالي.

من جهته شكر د. بشارات الوفد على الدعم المالي والمعنوي وأهميته  في تعزيز الثقة التي تمنحها الجمعيات الداعمة والجمهور ورجال الأعمال للمستشفى  وثقتهم الكبيرة في استثمار دعمهم من أجل الجمهور والمرضى.   وأن هذا الدعم يشكل خطوة أخرى في مسيرة بناء وترميم قسم الأطفال الجديد أكبر مشاريع المستشفى للعام الحالي. 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018