ثلاثة قتلى وإصابة حرجة في حوادث طرق بالنقب والأغوار

 ثلاثة قتلى  وإصابة حرجة في حوادث طرق بالنقب والأغوار
20 شخصا من المجتمع العربي لقوا حتفهم في حوادث طرق

 

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم فيما أصيب رابع بجراح حرجة، جراء حوادث طرق وقعت، عصر اليوم الاثنين، في منطقة النقب والأغوار.

ولقي شخصان في الستينيات من العمر وأصيب ثالث بجراح حرجة في حادث طرق وقع على شارع رقم 232 بالنقب، ونجم الحادث جراء تصادم بين ثلاث سيارات، حيث عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على تخليص القتلى والجرحى الذين علقوا  داخل السيارات.

وتلقى طاقم الإسعاف التابع لنجمة داوود الحمراء بلاغا عن وقوع حادث طرق على الشارع المؤدي لـ 'مفلسيم' في النقب، حيث أفاد الطاقم أن شخصين توفيا على الفور، فيما قدمت العلاج الأولي لشخص ثالث وصفت جراحه بالحرجة نقل على إثرها إلى مستشفى برزيلاي في عسقلان-أشكلون- لاستكمال العلاج.

وفي منطقة الأغوار، وقع حادث طرق ذاتي على شارع رقم 90 بالقرب من حاجز 'أدم'، وذلك عقب انقلاب سيارة كان يقودها شاب فلسطيني يبلغ من العمر (35 عاما)، حيث أقر طاقم طبي تابع لنجمة داوود الحمراء وفاته.

منذ مطلع العام الحالي 54 شخصا لقوا حتفهم على طرقات البلاد

يستدل من الإحصائيات الرسمية الصادرة عن سلطة الأمان على الطرقات أن 20 شخصا من المجتمع العربي لقوا حتفهم في حوادث طرق التي شهدتها البلاد منذ مطلع العام الحالي، فيما أصيب العشرات بجراح متفاوتة.

ومنذ بداية عام 2015 حتى تاريخ 22.2.15 قُتل 54 شخصا في حوادث طرق، أي 25 قتيلا أكثر مقارنة بالفترة الموازية من العام الفائت، ما يعني ارتفاعا حادا ومقلقا بنسبة 100%. وقد كان هذا الأسبوع في الطرقات أسبوعا قاتلا في المجتمع العربيّ، حيث  قتل ثلاثة أشخاص عرب  في حوادث طرق.

 

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018