كفرقاسم: اعتقال شابين بشبهة الضلوع بقتل اللاعب صفوت فريج

 كفرقاسم: اعتقال شابين بشبهة الضلوع بقتل اللاعب صفوت فريج
اللاعب صفوت فريج قتل رميا بالرصاص

مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون، اليوم الاثنين، اعتقال شابين من مدينة كفرقاسم حتى تاريخ 26-3-2015 وذلك للتحقيق  معهما بشبهة الضلوع في جريمة قتل اللاعب صفوت فريج(26 عاما)، وكانت الشرطة قد نفذت العديد من الاعتقالات واخضعت العديد من المشتبهين للتحقيق وأخلت سبيلهم  لعدم وجود أدلة تشير لضلوعهم بالجريمة.

وبحسب بيان الشرطة الذي عمم على وسائل الإعلام، فقد تم، أمس الأحد، اعتقال شابين  من كفر قاسم تنسب لهما شبهات التسبب بوفاة  اللاعب صفوت فريج عمدا والتخطيط لتنفيذ جريمة والتشويش على سير التحقيق والمجريات القضائية، وتم تمديد اعتقالهما حتى ظهر الخميس القادم لاستكمال التحقيق.

وفي سياق التحقيق في ملابسات الجريمة التي وقعت في تاريخ 24-1-2015  وراح ضحيتها اللاعب صفوت فريج فان شرطة لواء المركز  واصلت التحقيق  في ملابسات جريمة قتل  فريج الذي تعرض لإطلاق رصاص أمام منزله، واعتقلت الشرطة أشخاصًا آخرين للتحقيق في الجريمة، وأطلقت سراحهم لعدم  ضلوعهم في الجريمة.

 وكان اللاعب فريج قد تعرض في ساعات الفجر  إلى عملية إطلاق رصاص  من قبل مجهولين عندما كان قبالة منزل عائلته، حيث أصيب بجراح حرجة ونقل على وجه السرعة للعلاج، إلا أن الطاقم الطبي أقر وفاته، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.