اختناقات مرورية في شارعي الشاطئ ومسكنة بسبب حرائق بمركبتين

اختناقات مرورية في شارعي الشاطئ ومسكنة بسبب حرائق بمركبتين
النيران اشتعلت بسيارة خصوصية بالقرب من مفرق مسكنة

أغلقت شرطة السير في لواء الساحل، اليوم الثلاثاء، شارع الشاطئ بمساره بالقرب مفرق جفعات اولجا، وذلك بعد أن اشتعلت النيران في شاحنة، فيما شبت النيران بسيارة خصوصية على شارع مسكنة 'جولاني' بمساره بمحاذاة قرية طرعان، وشهدت محاور الطرقات المذكورة اختناقات مرورية بسبب قيام طواقم الإطفاء  إخماد النيران بالمركبة والشاحنة.

وتقلت سلطة الإطفاء بلاغا عن اشتعال النيران في شاحنة على شارع الشاطئ، وعلى الفور هرعت إلى المكان وعملت على إخماد النيران التي تسبب بأضرار جسمية للشاحنة ومحتوياتها، إلى ذلك قامت الشرطة التي وصلت إلى المكان بإغلاق مسار الشارع بالقرب من مفرق جفعات أولجا أم حركة السير.

وطلبت الشرطة من السائقين القريبين من مكان الحريق مغادرة مركباتهم والابتعاد عن المكان تحسبا من أن تكون الشاحنة تقل مواد خطيرة أو قابلة للاشتعال، وشهد الشارع والطرقات المؤدية إليه اختناقات مرورية، حيث طالبت الشرطة  من جمهور السائقين عدم السفر على الشارع المذكور والبحث عن طرق بديلة.

وعلى الشارع الرئيسي المحاذي لقرية طرعان بالقرب من مفرق مسكنة، اشتعلت النيران بسيارة خصوصية، حيث نجح السائق بتخليص نفسه من السيارة المشتعلة، فيما عمل طاقم الإطفاء الذي وصل للمكان  على إخماد الحريق الذي تسبب بأضرار جسيمة لهيكل السيارة، وقامت الشرطة بتنظيم حركة السير على الشارع الذي شهد اختناقات مرورية.