حداد يحث أهالي شفاعمرو الالتزام بإضراب "يوم البيت"

حداد:نهيب بلجان أولياء أمور الطلاب في شفاعمرو العمل على إنجاح الإضراب العام ، والتجند بشكل فاعل من أجل إعلاء كلمة الحق لتفهم حكومة إسرائيل أننا مصرون على حقنا في أرضنا ومسكننا.

  حداد يحث أهالي شفاعمرو الالتزام بإضراب

كثُرت ممارسات الدولة في هدم البيوت وجرف الأراضي الزراعية والتضييق على المواطنين العرب

دعا عضو بلدية شفاعمرو عن التحالف الوطني الديمقراطي، مراد حداد إلى الالتزام بالإضراب العام الذي اعلنت عنه لجنة المتابعة العليا غدا الثلاثاء تحت عنوان 'يوم البيت'، والذي يأتي احتجاجا على تصعيد لجان التنظيم والبناء في تنفيذ أوامر هدم للمنازل العربية بذريعة انعدام التراخيص.

وعمم مراد حداد بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه: 'قررت لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية إعلان الإضراب العام يوم الثلاثاء الموافق 15-4-28 ،وذلك احتجاجا على سياسة العنصرية وانتصارا لحقنا في العيش الكريم على أرضنا، وعليه نهيب بلجان أولياء أمور الطلاب في شفاعمرو العمل على إنجاح الإضراب العام ، والتجند بشكل فاعل من أجل إعلاء كلمة الحق لتفهم حكومة إسرائيل أننا مصرون على حقنا في أرضنا ومسكننا، هذا واجب وطني وبوحدتنا القوية نستطيع منع الهدم القادم وإجبار الدوائر الحكومية المختلفة على الاقرار بحقنا، ولن يتحقق هذا المطلب إلا بالاحتجاج القوي وعدم السكوت على الظلم'.

وأضاف حداد في بيانه: 'لا خيار أمامنا إلا في مواجهة هذا المد العنصري الرامي لاقتلاعنا من أرضنا ، فقد كثُرت ممارسات الدولة في هدم البيوت وجرف الأراضي الزراعية والتضييق على المواطنين العرب من خلال عدم توسيع مسطحات القرى والمدن العربية، والهجمة الشرسة على أهلنا في كفركنا واللد والرملة والنقب، وهدم البيوت وتشريد المئات من الأطفال والنساء'.

وبناء عليه، خلص حداد إلى القول: 'نطالب أهلنا الكرام في شفاعمرو الالتزام بقرارات لجنة المتابعة والامتناع عن إرسال أبنائنا إلى المدارس ، فالإضراب وسيلة من الوسائل النضالية التي نستخدمها ولن نتراجع عن ذلك'.

التعليقات