بعد استقالة سروجي.. محروم: لديّ خطوط عريضة

بعد استقالة سروجي.. محروم: لديّ خطوط عريضة
المحامي أشرف محروم

أكّد عضو المجلس البلدي السابق في بلديّة الناصرة، عن حركة شباب التغيير، هاني سروجي، الجمعة، استقالته من منصب عضو البلديّة، ليسلّم هذه العضويّة إلى المحامي أشرف محروم.

وقال سروجي، لـ'عرب 48'، إنه خلال فترة مكوثه في المنصب نجح في تطوير عدّة أمور للمدينة، وخدمة أهاليها، ولكنّه رأى من المناسب أن يفسح المجال لغيرهِ من الجيل الشاب، وإعطاء فرصة لِـ 'دمّ' جديد، فعّال، ومعطاء، ومن ناحية أخرى هناك أمور تتعلق بالحياة المهنيّة والشخصيّة سيتفرغ من أجلها، على حدّ تعبيرهِ.

وتابع سروجي أن الاستقالة هذه لا تعني أنّه سيتوقف عن خدمة مدينة الناصرة، بل سيستمر من ميدان آخر، قائلاً إنه 'قضيت 35 سنة من العمل الجماهيري والسياسي، واستقالتي من العمل البلدي لا تعني استقالتي من العمل السياسي والجماهيري الشعبي، وأنا مستعد لاتابع مشروع الحياة في العطاء، سواء كان ذلك في النّاصرة أو على مستوى المجتمع العربي'، مشيرًا إلى أنّه سيقدم كلّ ما استطاع'.

ومن جهتهِ، رأى أشرف محروم، أن كادر شباب التغيير سيستمر في العطاء والتفاني وخدمة أهل النّاصرة، والبقاء على هذه المواقف الوطنيّة الصريحة، وأي خدمة هي تعتبر لأهل الناصرة، والأقلية العربية في البلاد كذلك، منوهاً إلى أنّه سيدعم أي موقف يصب في مصلحة النّاصرة وأهلها، وقال إنه 'سنقف جنودًا مدافعين أمام كل من يحاول الإساءة للناصرة'.

وأشار المحروم إلى أن هذا المنصب هو تكليف وليس تشريف، منوّهاً إلى أن خطوطه العريضة هي الخطوط الوطنيّة والثقافيّة للأقليّة العربيّة، وأضاف أنه 'سيخصص أيام لخدمة الجمهور واستقبالهم لسماع شكاويهم، وعرض مشاريع وأفكار على المجلس البلدي، من خلال لجنة عمل البلدي تعمل في حركة شباب التغيير، التي تواكب عمل عضو البلديّة، فكل قرار وكل موقف يؤخذ عن طريق هذ اللجنة، وبشكل ديمقراطي'.

ويُذكر أن أشرف محروم، يبلغ من العمر 30 عام، وهو من مؤسسي حركة شباب التغيير، متزوج ولديهِ طفلين، ويعمل كمحام في مكتب محاماة خاص بهِ.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018