‫إكسال: التجمع ينتخب عبد الحليم دراوشة سكرتيرا للفرع

بحضور العشرات من كوادر التجمع الوطني الديمقراطي واتحاد الشباب الوطني الديمقراطي (شبيبة التجمع) في قرية إكسال عقد مساء أمس، الإثنين، اجتماع انتخبت خلاله لجنة سكرتارية وسكرتير الفرع، عبد الحليم دراوشة.

‫إكسال: التجمع ينتخب عبد الحليم دراوشة سكرتيرا للفرع

خلال اجتماع فرع إكسال

بحضور العشرات من كوادر التجمع الوطني الديمقراطي واتحاد الشباب الوطني الديمقراطي (شبيبة التجمع) في قرية إكسال عقد مساء أمس، الإثنين، اجتماع انتخبت خلاله لجنة سكرتارية وسكرتير الفرع، عبد الحليم دراوشة.
 
وحضر الاجتماع الأمين العام للتجمع، عوض عبد الفتاح، الذي ألقى كلمة سياسية حول 'وضع المواطنين العرب الفلسطينيين بالداخل'، وتحدثت عضو المكتب السياسي في التجمع، هبة يزبك، عن دور اتحاد الشباب الوطني وحثت أعضاء الشبيبة على الاندماج وأخذ دورهم في اتحاد الشباب القطري، وأثنت على فرع إكسال بشكل خاص، ثم تحدث عضو اللجنة المركزية ومسؤول التنظيمي لمنطقه الناصرة بالتجمع، يوسف طاطور، حول القضايا التنظيمية والاستعداد للمؤتمر المقبل. وكذلك أثنى على دور فرع إكسال في الانتخابات الأخيرة ونشاط الفرع الدائم وتفاعله مع القضايا السياسية والاجتماعية ودور .
وجرى بعد ذلك انتخاب لجنة سكرتارية مكونة من سبعة أشخاص وهم أسامة شلبي، عرين قاسم، عزمي شدافنة، عبد الحليم دراوشة، أدهم شلبي، أحمد شلبي ومحمد دراوشة.

وبعد انتخاب السكرتارية جرى التصويت بالاجماع على عبد الحليم دراوشة ليكون سكرتير الفرع.

وأعرب عبد الحليم دراوشة بدوره عن شكره واعتزازه بهذة الثقة التي منحت له من قبل السكرتارية، وقال 'سننطلق بهذا الكادر الرائع للعمل إلى سلسلة فعاليات وطنية جماهيرية في إكسال والمساعدة على رفع اسم التجمع وإكسال إلى أبعد الحدود '.

وفي نهاية الاجتماع هنأ المركز التنظيمي للمنطقة سكرتير الفرع ووعد بدعم الفرع بكل ما يلزم من أجل إنجاحه، وشكر كل الحضور على الجو الديمقراطي الذي ساد الانتخابات.

التعليقات