البعنة: تمديد اعتقال 5 مشتبهين بالضلوع بالقتل داخل عائلة حصارمة

البعنة: تمديد اعتقال 5 مشتبهين بالضلوع بالقتل داخل عائلة حصارمة

ذكر بيان للشرطة صدر اليوم السبت، أن محكمة الصلح في مدينة الناصرة مددت، أمس، اعتقال 5 مشتبهين بالضلوع في عمليات القتل داخل عائلة حصارمة من قرية البعنة.

وقال بيان الشرطة إن عمليات القتل هذه أسفرت عن سقوط ستة قتلى بإطلاق النار، وكانت قد بدأت بقتل رعد حصارمة (35 عاما) في شهر حزيران العام الماضي وكانت آخرها الأسبوع الماضي بقتل صالح ونجله لؤي حصارمة.

وأضاف بيان الشرطة أنه تم اعتقال 5 أفراد من عائلة حصارمة، مؤخرا، على ذمة التحقيق بشبهة الضلوع في قتل محمد حصارمة في تموز الماضي ومحاولة قتل يوسف حصارمة الشهر الماضي، الذي تعرض لإطلاق النار.

ووفقا للبيان فإن الشرطة تعمل على منع الاحتكاك بين الأطراف المتخاصمة داخل عائلة حصارمة، في موازاة استمرار التحقيقات من أجل التوصل إلى مرتكبي جرائم القتل هذه وتقديم لوائح اتهام ضدهم.

ويشار إلى أن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية تعقد اجتماعا عصر اليوم في بناية المجلس المحلي في البعنة من أجل بحث الخطوات الرامية إلى عمليات القتل.

ويشارك في الاجتماع نواب في الكنيست وأعضاء لجنة مكافحة العنف المنبثقة عن لجنة المتابعة، إلى جانب رئيس مجلس محلي البعنة، عباس تيتي، وأعضاء المجلس المحلي وعدد من سكان القرية.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018