سخنين: اللجنة الشعبية تحيي الطلاب لتظاهرهم نصرة للأقصى

سخنين: اللجنة الشعبية تحيي الطلاب لتظاهرهم نصرة للأقصى
اجتماع اللجنة الشعبية في سخنين

حيّت اللجنة الشعبية في سخنين وبلدية سخنين 'طالبات وطلاب سخنين الأبطال في الثانويات والإعداديات على وقفتهم الجريئة والتي هي وقفة عزٍ وفخر لكل فرد من مجتمعنا في هذه الديار، متفاعلين مع قضايا شعبنا القومية واليومية وعلى رأسها قضية القدس والأقصى'، حسب ما جاء في بيان أصدرته مساء أمس الثلاثاء.

وجاء في البيان إنّ 'ما قام به طلابنا يبرهن أنهم جزء حي وفعال في مجتمعهم ويقفون في طليعة النضال للذود عن حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال والسيادة على أرضه ومقدساته الاسلامية والمسيحية'.

وأكدت اللجنة الشعبية 'اعتزازها واحترامها لشريحة الطلاب على قيامهم بهذا العمل الشعبي والنضالي الرائع الذي إن عبر عن شئ فيعبر عن الوعي السياسي الوطني والقومي لدى طلابنا وتفاعلهم مع هموم شعبهم وقضاياه العادلة. اللجنة الشعبية تؤكد أن ما قام به طلابنا لاقى ارتياحاً واسعاً بين غالبية قطاعات وشرائح مجتمعنا السخنيني وشعبنا عامةً. وندين وبشدة محاولات التحريض والتشويه التي قام بها البعض بادعاء أن طلابنا دفعوا لهذا النشاط بتحريض قوى غررت بهم ونقول للمشككين أن طلابنا قاموا بواجبهم الاخلاقي والوطني وبمحض إرادتهم'.

اقرأ أيضًا| في ذكرى هبة القدس والأقصى: المتابعة تدعو للمشاركة في مسيرة سخنين

وأهابت اللجنة الشعبية بـ'أهلنا الأعزاء الانخراط في المسيرة القطرية التي ستنطلق بعد عصر الأول من تشرين الأول/ أكتوبر في مدينتنا سخنين بلد الشهداء، وندعو جمهور الشباب بشكل خاص الانخراط بهذا العمل الوطني وإن تفاعلكم ومشاركتكم هي أبلغ رد على التحريض والتشكيك. عاش نضال شعبنا الفلسطيني،  المجد والخلود لشهداء شعبنا الأبرار'.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


سخنين: اللجنة الشعبية تحيي الطلاب لتظاهرهم نصرة للأقصى

سخنين: اللجنة الشعبية تحيي الطلاب لتظاهرهم نصرة للأقصى