اجتماع حاشد لشبيبة الأحزاب في سخنين

اجتماع حاشد لشبيبة الأحزاب في سخنين

أصدرت شبيبة الأحزاب في مدينة سخنين، اليوم الإثنين، بيانًا جاء فيه "على ضوء الوضع الراهن، وعلى إثر اجتماع لجنة المُتابعة وإصدار قراراتها فيما يتعلق بالإضراب، غدًا الثلاثاء، والمظاهرة القطريّة في سخنين، بدعوة من شبيبة التجمع، اجتمعت شباب الأحزاب الثلاث: اتحاد الشباب الوطني الديموقراطي (شبيبة التجمع)، الشبيبة الشيوعيّة وشباب الحركة الإسلاميّة في نادي التجمع الوطني الديموقراطي في سخنين حيث تم التنسيق فيما بينها للتحشيد والتجنيد لإنجاح الإضراب العام والمظاهرة القطريّة في سخنين".

وأكد البيان على أهمية العمل الوحدوي قائلًا "حيثُ تم تداول بعض القضايا العينيّة والاتفاق عليّها بالإجماع  والتأكيد على أهميّة العمل الوحدويّ في هذه الظروف بالذّات".

واختتم البيان بالقول "هذا وتُناشد شبيبة الأحزاب قاطبةً أهالي سخنين خاصة الجماهير العربية عامة وتهيب بهم، باسم الوحدة الوطنيّة، للمُشاركة الفعليّة في المُظاهرة والالتزام بقرار الإضراب".

ونوّه البيان في ختامه بمسار المظاهرة، قائلًا "كما ويجدُر التنويه أن المُظاهرة تنطلق عصر غد، الثلاثاء، من أمام مسجد النور في سخنين بعد الساعة الرابعة وصولًا إلى النصب التذكاريّ ومن ثم إلى ساحة البلديّة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018