اللجنة الشعبية في البعنة تدعو لإنجاح الاضراب ومظاهرة سخنين

اللجنة الشعبية في البعنة تدعو لإنجاح الاضراب ومظاهرة سخنين

اجتمعت اللجنة الشعبية في البعنة والتي تتكون من القوى الوطنية والاجتماعية والحراكات في البلدة، اليوم الإثنين، 'لتباحث إنجاح الإضراب العام والمظاهرة القطرية التي دعت إليها لجنة المتابعة العليا، لإيصال صرخة مدوية في وجه نتنياهو وحكومته العنصرية وسياسة الاحتلال، وإعلانًا واضحًا بعزيمتنا وإصرارنا في الدفاع عن القدس والأقصى، وعن أنفسنا ووجودنا ضد العنصرية المستشرية، وليكن يوم الثلاثاء يوما تاريخيا من أيامنا المشهودة'.

وجاء في بيان عمّمته اللجنة الشعبية، عدّة مقررات رشحت عن الاجتماع، حيث 'تدعو اللجنة الشعبية المحال التجارية والمؤسسات والأطر والعمال داخل البلد وخارجها للالتزام التام بالإضراب وإنجاحه'.

وجاء في البيان أن 'اللجنة الشعبية تدعو إلى المشاركة الحاشدة في المظاهرة القطرية في سخنين لإنجاحها وإيصال رسالتها الوطنية والنضالية، كما وتعلن اللجنة الشعبية عن تخصيص باص وسفر منظم وممول من أهل الخير للسفر إلى سخنين ذهابًا وإيابًا. على أن ينطلق الباص الساعة الثالثة من ساحة البركة'.

وقالت اللجنة إنها 'تتواصل مع اللجان الشعبية في قريتي دير الأسد ومجد الكروم للتشاور حول تنظيم مسيرة مشتركة وسلسلة بشرية في الأيام القريبة نصرة للقدس والأقصى واحتجاجًا على سياسة الحكومة العنصرية'.

وفي هذا الصدد 'تدعو اللجنة الشعبية وبالتنسيق مع المجلس المحلي والمدارس في القرية إلى تخصيص حصة دراسية تثقيفية يوم السبت القادم حول ماهية الإضراب وأسبابه والتطورات السياسية الأخيرة'.

وقالت اللجنة الشعبية في ختام بيانها إنها 'تقوم غدًا صباحا في تمام الساعة العاشرة بجولة تفقدية في القرية للدعوة للالتزام بالإضراب'.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018