النقب: السجن المؤبد مرتين على قاتل طفلتيه

النقب: السجن المؤبد مرتين على قاتل طفلتيه

فرضت المحكمة المركزية في بئر السبع، اليوم الثلاثاء، على علي إمطيرات من قرية الفرعة في النقب السجن المؤبد مرتين في أعقاب إدانته بقتل طفلتيه أسيناد (4 أعوام) وريماس (عامان) في العام 2013.

وبحسب لائحة الاتهام، 'يدور الحديث عن جريمة قتل وحشية وغير إنسانية لطفلتين صغيرتين على يد والدهما والذي أقدم على خنقهما وتعليقهما وفر هاربا من المكان، وبعد تنفيذ جريمة القتل اختفى لمدة شهر ونصف، واعتقل بعد جهود كبيرة للشرطة في البحث عنه'.

وجاء في لائحة الاتهام أيضا أن 'الطفلتين كانتا تحت وصاية والدهما بعد أن خطف شقيق زوجته والتي كانت منفصلة عنه وتعيش في منزل عائلتها في بلدة العيزرية في القدس، وذلك حتى يجبرها على إعادة الطفلتين إلى وصايته'.

ووجّهت للمتهم تهمتان، الأولى التخطيط لارتكاب جريمة والخطف من أجل الابتزاز، والحبس والابتزاز بالقوة والابتزاز بالتهديد. والتهمة الثانية التي وجهت له فهي التخطيط لارتكاب جريمة والخطف من أجل الحبس، والابتزاز بالعنف والابتزاز بالتهديد والاعتداء في ظروف خطيرة، حسب ما جاء في ملف القضية بالمحكمة.

وقبيل إصدار الحكم في قاعة المحكمة، قالت عائلة إمطيرات إن "ابننا علي لم ينفذ جريمة القتل والشرطة لم تجر التحقيقات اللازمة في سبيل اعتقال القاتل الحقيقي، خاصة وأن المنزل كان متروكا ووالد الطفلتين كان في العمل".

(صورتا الوالد المدان بقتل طفلتيه، علي إمطيرات، ووالدة الطفلتين، بلطف عن واينت)

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


النقب: السجن المؤبد مرتين على قاتل طفلتيه

النقب: السجن المؤبد مرتين على قاتل طفلتيه